المحتوى الرئيسى

8 ملحقات مذهلة للآيفون تحتاج إليها في حياتك اليومية

أكثر ما يميز هاتف الآيفون عن غيره، وجود ملحقات ذكية تابعة له تجعل تجربته ممتعة ومجنونة، لكن كثيراً من الذين يستخدمون أجهزة ابل لا يعلمون شيئاً عن ملحقاته الرائعة. اخترنا لكم من موقع BuzzFeed ومواقع أخرى، أهم 8 ملحقات للآيفون تحتاج إليها في حياتك اليومية:

1- مروحة مثالية في الأجواء الحارة بقيمة 6.99 دولار أميركي

مروحة تبريدAmazonمروحة للتبريد سوداء اللون، تصلح في الأجواء الحارة خاصة في وقت الصيف، بإمكانك أن تشتريها من Amazon.

2- لوحة المفاتيح الافتراضية بقيمة 89.99 دولار أميركي

لوحة مفاتيحBrookstoneلوحة مفاتيح افتراضية تُباع في Brookstone، تمكنك من الكتابة بسهولة عن بعد في أي وقت تشاء.

3- جهاز يحدد مكان هاتفك المفقود أو مفاتيح سيارتك بقيمة 40 دولار أميركي

جهاز يحدد مكان هاتفك ومفاتيحكFancyجهاز لاسلكي يُباع في متجر Fancy، يساعدك في العثور على أشياءك المفقودة من خلال تنبيه صوتي يوصلك إلى مكان هاتفك المفقود، أو مفاتيح سيارتك، أو أي شيء آخر مفقود وتريد البحث عنه.

4- جهاز يستشعر النباتات بقيمة 132.70 دولار أميركي

استشعار النباتاتAmazonجهاز استشعار لاسلكي تضعه عند نباتاتك، ويخبرك عبر تطبيق تحمله في جوالك ما إن كانت نباتاتك سعيدة أو حزينة، وكم المقدار الذي تحتاجه من المياه للحفاظ عليها، متوفر في متاجر أبل، أو تستطيع شراءه عبر Amazon.

5- القفل السريع بقيمة 69.95 دولار أميركي

القفل السريعGIZMAGقفل ذكي وسريع للحماية يُباع في THE GROMMET، من خلاله تستطيع أن تقفل دراجتك أو خزانتك، أو أي شيء تريد قفله، وتتحكم بفتحه وإغلاقه من خلال تطبيق عبر هاتفك الذكي.

6- حامل آيفون للكسالى بقيمة 48 دولار أميركي

حامل ايفونFancyحامل آيفون مرن يباع في متجر Fancy، تستطيع التحكم بحجم انحناءه والمكان الذي تريد وضعه فيه، إن كان فوق سريرك، أو على مكتبك، أو في أي مكان آخر يناسبك.

7- عدسة كاميرا تغنيك عن عصا السيلفي بقيمة 80 دولار أميركي

عدسة كاميراFancy عدسة كاميرا رائعة صممت لتلتقط الصور القريبة من زاوية واسعة، وبعيدة؛ لتجعلها أجمل وأكثر دقة، تباع أيضاً في متجر Fancy.

8- خاتم ذكي ينبهك عندما توصلك رسائل على هاتفك بقيمة 260 دولار أميركي

خاتم ذكيBuzzFeed / Nicole Nguyenخاتم ذكي يباع في متجر Neiman Marcus، يمكنك تعيينه ليضيء أو يهتز مع كل تنبيه يصل إلى هاتفك، كما يمكنك من خلاله التحكم بالتنبيهات التي تريده أن ينبهك بها، كبرنامج معين أو شخص معين.هل أعجبك شيء منها وتفكر أن تشتريه؟ شاركنا في التعليقات.


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : علوم وتكنولوجيا

المصدر : ßÓÑÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا