المحتوى الرئيسى

أخطاء منتشرة في تنظيف المنزل قد لا تعرفينها



يحتاج المنزل إلى وقت كبير وجهد أكبر عند تنظيفه , ولكن يوجد بعض الأمور التي تغلف عنها ربة المنزل والتي تعتبر من الأخطاء المنتشرة ويرجع ذلك لضيق الوقت والرغبة في سرعة التنظيف , لذا نقدم لك سيدتي اليوم أخطاء منتشرة في تنظيف المنزل , والتي يتم إيضاحها من خلال السطور القليلة القادمة .  


 تنظيف الزجاج في وقت مشمس . عند قيامك بتنظيف الزجاج في وقت مشمس أو في درجات حرارة تزيد عن 21 درجة مئوية , مما يؤدي ذلك إلى جفاف سائل التنظيف بشكل سريع , مما يؤدي ذلك إلى ترك آثار جافة خلفه من سائل التنظيف على الزجاج .
 إستعمال الخل الليمون في تنظيف كل شيء . مع كثرة اللجوء إلى إستعمال المواد الطبيعية في التنظيف , فقد ترغب ربة المنزل في إستعمال الخل والليمون في تنظيف العديد من الأشياء متجاهلة أنهم من الأحماض التي من الممكن تتسبب يف ضرر بعض الأسطح . 
فرك السوائل والأشياء المسكوبة على السجاد . إذا قومتي سيدتي بسكب كوبا من عصير الرمان مثلا على السجادة فلا تقومين بفرك البقعة حتى تؤدي إلى تشابك العقد وتتسبب في ضرر دائم لمظهر السجادة , فقط قومي سيدتي بإحضار قطعة قماشة بيضاء اللون ونظيفة ثم قومي بتنشيف السائل تماما مع قيامك بتغيير القماشة حتى يختفي آثر السائل نهائيا , وعندما تجف البقعة تماما , قومي سيدتي بتنظيفها بالطرق المعتادة لتنظيف السجاد .  



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : الاسره والصحة

المصدر :

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا