المحتوى الرئيسى

كيفية تصنع جهاز للدفاع عن نفسك من شخص يحاول الاعتداء عليك بالسلاح


تتعرض الكثير من الفتيات في الفترة الأخيرة للاعتداء والتحرش بشتى أشكاله، كما انتشرت ظاهرة الاعتداء على الأشخاص في الشارع وسرقتهم بالإكراه وأصبح من الضروري أن يكون بحوزتك شيئ تسطيع عن طريقة الدفاع عن نفسك ضد أي شخص يحاول الاعتداء عليك في الشارع.

واليوم قمنا بإحضار طريقة عمل جهاز للدفاع عن نفسك بأدوات بسيطة يمكنك عن طريقة الدفاع عن نفسك ضد أي محاولة أعتداء في الأماكن العامة حيث أن مقطع الفيديو يتم فيه شرح الطريقة بالتفصيل.

طريقة عمل جهاز للدفاع عن نفسك


وهذا الجهاز يشبه الصاعق الكهربي حيث أنه 400000 فولت وهذه القوة تجعل من يتعرض لها يصاب بالغيبوبة ومكونات هذا الجهاز عبارة عن محول كهربي صغير للتزويد عدد الفولت ويمكن شراءه عن طريق ألأنتر نت من هنا ويمكنك شراءه عند أي كهربائي أيضا وهو غير مكلف بالمرة كما يتكون الجاز أيضا من بوار بانك كما يجب عليك أيضا إحضار سويتش ويمكن شراءه من ألأنتر نت من هنا كما يستلزم أحضار أيضا إلى فيشه كهربائية وهذه يمكنك أجادها بكل سهولة كما يحتاج تركيب جهاز الصاعق الكهربي إلى لصق أيضا، كما يتطلب تكوين الجهاز إلى رأس يو أس بي وذلك لكي يتم توصيله بجهاز البوار بانك وجهاز ريموت كنترول قديم أو أي شيئ مثله لكي يتم تكون الجهاز عليه وطريقة التركيب موضحة في مقطع الفيديو.





لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : منوعات

المصدر : نجوم مصرية

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا