المحتوى الرئيسى

صور حول العالم أمل بانتهاء أزمة القمامة في بيروت والمزيد

استئناف أعمال إزالة أطنان القمامة من شوارع ضواحي بيروت في لبنان + الزهور تزين مكان التفجير الانتحاري في شارع الاستقلال، اسطنبول ضمن صور حول العالم لمختلف الصور البارزة لهذا اليوم.

 

عاصفة برقية

20 مارس 2016 – الولايات المتحدة الأمريكية، البرق يضرب السماء شمال غرب مدينة أوستن خلال مهرجان احتفالي في أحد شوارع المدينة، تكساس.

 

صاروخ سويوز

20 مارس 2016 – كازاخستان، صاروخ سويوز يحمل على متنه أعضاء طاقم محطة الفضاء الدولية ينطلق من منصة الإطلاق في بايكونور إلى الفضاء الخارجي.

 

مهاجرين

20 مارس 2016 – اليونان، مهاجرون يلتفون حول النار على الحدود اليونانية المقدونية.

 

ضحايا طائرة

20 مارس 2016 – روسيا، الناس يضعون الزهور ويُضيئون الشموع وسط مدينة سانت بطرسبرج في ذكرى ضحايا طائرة فلاي دبي بوينج 737-800 التي تحطمت أثناء هبوطها في مطار روستوف على نهر الدون.

 

متزلجين

20 مارس 2016 – كوبا، مراهقون يتزلجون مستعينين بسيارة كلاسيكية لتجرهم على الطريق في شوارع هافانا.

 

الانتخابات الكازاخستانية

20 مارس 2016 – كازاخستان، سيدة تُدلي بصوتها في الانتخابات البرلمانية التي جرت في مدينة بايكونور بينما تصطحب طفلتها الرضيعة معها.

 

ضحايا تفجيرات اسطنبول

20 مارس 2016 – تركيا، وضع الزهور في مكان التفجير الانتحاري في شارع الاستقلال وسط اسطنبول.

 

منازل مدمرة

20 مارس 2016 – سوريا، أطفال يلهون على أنقاض المنازل المدمرة في بلدة دوما.

 

قبة كنيسة

20 مارس 2016 – فرنسا، رافعة ترفع قبة ضخمة لوضعها على الكاتدرائية الأرثوذكسية الروسية المستقبلية “سانت ترينيتي” وسط باريس.

 

صور حول العالم

20 مارس 2016 – لبنان، شاحنات البلدية تقوم برفع أكياس القمامة من شارع الجديدة شرق بيروت بعد أن استأنفت طواقم البلدية عملها بإزالة أطنان النفايات المتكدسة في ضواحي بيروت بعد ثمانية أشهر من أزمة القمامة اللبنانية.

 

المصدر



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : منوعات

المصدر : ÔÈßÉ ÃÈæ äæÇÝ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا