المحتوى الرئيسى

كيف تصنع أشياء مفيدة من مسدس الشمع في البيت النتائج مذهلة

لطالما استخدمنا مسدسات الشمع أيام الدراسة في لصق الأشياء بسهولة وتشكيلها، وربما كل منا يمتلك أكثر من واحد في بيته. لكننا غالباً لم نستخدمه كثيراً بعد ذلك. الآن حان الوقت لاستخدامه من جديد في التنظيف وكثير من الأمور التي شاهدتها في موقع BuzzFeed.

1- شماعة الملابس مع بعض الشمع لكي لا تتدحرج

شمع شماعة الملابسThe Shabby Creek Cottageالملابس الخفيفة غالباً ما تسقط من شماعات الملابس بسهولة، لذا يمكن وضع بعض الشمع على شماعة الملابس وتركه ليجف ومن ثم استخدامها من دون أي مشاكل.

2- لمسة شمع للحماية من الانزلاق بسبب الأحذية الملساء

صندل يسبب التزحلقbabble، Facebook / Central Coast Teaching Totsغالباً ما نواجه هذه المشكلة في البيت وخاصة الحمام إذا كان مبتلاً، لذا يمكن وضع بعض الشمع أسفل الحذاء الزلق وتركه ليجف، ثم استخدمه من دون القلق من السقوط والتزحلق.

3- يمكن تنظيف أدوات مساحيق التجميل أيضاً بالشمع

تنظيف أدوات مساحيق التجميلYouTube / SecretLifeOfaBioNerd

youtu.beاستخدم مسدس الشمع على أي سطح لتكوين نقاط بارزة لتنظيف أدوات مساحيق التجميل بسهولة، وفي سياق آخر يفيد الأمر في تنظيف فرش الرسم أيضاً.

4- تغيير أقمشة مقاعد المكتب بسهولة

كرسي مكتب مزينBurlapandBlueيمكن إعادة تغيير قماش المقعد إذا حدث له شيء، أو لمجرد تزيينه باستخدام مسدس الشمع ولصق أطراف القماش في المقعد، يمكنك متابعة الطريقة بالتفصيل من موقع BurlapandBlue.

5- استخدام ألوان الشمع في مسدس شمع للأطفال

مسدس وألوان شمعLearn Play Imagineطريقة لعب ورسم جديدة سواء للأطفال تحت مراقبة الكبار أو للكبار نفسهم، باستخدام مسدس الشمع وألوان الشمع ذاتها: يمكن التخلص من ألوان الشمع بعد ذلك بسهولة إذا تجمدت، أو باستخدام مجفف الشعر إذا التصقت بأي شيء.


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : اصنعها بنفسك

المصدر : ßÓÑÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا