المحتوى الرئيسى

7 صور تظهر لماذا يجب أن يحصل كل طفل على حيوان أليف

لأن الحيوانات الأليفة صديق وفي يثق فيه أي طفل ويرافقه في طريقه بكل حب، فمن الرائع أن يحصل كل طفل على حيوان أليف والدليل في الصور التي أوردها موقع The Bright Side Of Life.

1- الصديق الذي تشعر بالأمان معه

الطفل وصديقه الكلبTwitter / Katiefyالأطفال رمز البراءة والمحبة ولذلك لا يمكن أن يحب الطفل أو يتعامل إلا مع كل ما هو بريء ونقي مثله. وفي هذه الصورة يظهر هذا الطفل يحتضن صديقه الكلب بكل محبة.

2- اللعب سوية

طفلة وقطتها الجميلةreddit / DaytonF7ليس هناك دليل أقوى من ملامح السعادة التي ترتسم على وجه هذه الطفلة بسبب لعبها مع قطتها.

3- العزف والغناء معاً

طفل يعزف والكلب يرقص فرحاًPinterest / Rincevent Insoliteأحببت هذه الصورة كثيراً التي تجمع بين أجمل اللحظات، جمعت بين هذا الطفل الذي يعزف ويغني وكلبه يرقص فرحاً.

4- نتمشى معاً

الطفلة وكلبها Petsy.صورة رائعة تجمع بين الطفلة وكلبها اللطيف وهي تتمشى معه تشعر بالثقة والحماية.

5- القفز عالياً

الطفل وكلبه يقفز فرحاًFlickr / Maximo Panésهذه الصورة التي تجمع بين طفل جميل وكلبه الذي يقفز عالياً بمنتهى السعادة كأنها مشهد سينمائي بديع من أفلام المخرج الإيطالي الكبير Federico Fellini.

6- المحبة غير المشروطة

المحبة بين الطفل والقطط اللطيفةCenterblogهذه الصورة تعبر عن المعنى الخفي للمحبة، حيث تجمع بين هذا الطفل الرائع والقطط خصوصاً القطة التي تحاول أن تعطيه قبلة.

7- طفل نائم إلى جانب صديقه القط

الطفل والقطDELFIصورة تعبر عن روعة أن يحصل طفلك على حيوان أليف يظل إلى جانبه في كل لحظة حتى في نومه.


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : حيوانات

المصدر : ßÓÑÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا