المحتوى الرئيسى

6 وصفات سحرية تخلصك من دهون البطن نهائيا

تحلم جميع النساء بالتخلص من دهون البطن أو الكرش، والحصول على جلد مشدود جذاب وصحى، دون ترهلات أو الخيوط البيضاء الرفيعة، وربما يلجأ البعض إلى ممارسة رياضات البطن المختلفة دون نتيجة تذكر أو مرضية، فالحصول على جسم رشيق وصحى لا يتحقق بدون أطعمة مفيدة تساعدكِ على تقليل الوزن وخسارة الدهون خاصة في منطقة البطن.


يكشف الدكتور خالد يوسف، أخصائى التغذية العلاجية، عن مجموعة من الوصفات الطبيعية، والتي أثبتت الدراسات والأبحاث فاعليتها في زيادة معدل حرق الدهون بالجسم.. وهى

زيت جوز الهند
تناول ملعقة أو أثنين من زيت جوز الهند يوميا أو وضعه على طبق السلطة، يساعد على زيادة حرق الدهون بالجسم.

الحبهان
يعتبر الحبهان أحد أبرز الأعشاب الطبيعية التي تزيد من معدل حرق الدهون، يمكنك مضغ 2:1 حبة يوميا أو يمكن طحنه مع موزة واحدة وهذه من الوصفات الهندية التي تعطى الإحساس بالشبع.

القرفة والزنجبيل
يلعبان القرفة والزنجبيل دورا فاعلا كمنشطين قويان لحرق الدهون بالجسم ويفضل تناولهما معًا عن طريق، يمكنك إضافة نصف ملعقة من كل منهما على كوب ماء وغليه مرة واحدة أو استخدامهما كتوابل توضع على الطعام.

الليمون
يعمل الليمون على تسريع عملية حرق الدهون بالجسم ويفضل تناوله عن طريق تقطيع الليمونة بقشرها إلى حلقات، ثم توضع في كوب ويضاف إليها الماء المغلى.

البردقوش
إضافة البردقوش إلى الشاى الأخضر، يساعد على زيادة معدل حرق الدهون.

الفلفل الحار
يعمل الفلفل الحار كحارق للدهون ويفضل وضعه على السلطة.




لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : الاسره والصحة

المصدر : فيتو

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا