المحتوى الرئيسى

أحذية وكؤوس شاي من أوراق الكتب القديمة شاهدها في 6 صور رائعة

بعضهم يقوم بقراءة الكتب مرة واحدة ولا يعود إليها مرة أخرى بخلاف كتب المدرسة التي في الأغلب تنتهي مع نهاية العام الدراسي. بدلاً من التخلص من هذه الكتب كانت هناك فكرة مبتكرة لدى إحدى الفنانات للاستفادة منها.تعرّفنا إلى هذه الفنانة من موقع Bored Panda.

1- الفنانة سيسيليا ليفي

الفنانة سيسيليا ليفيCecilia Levyالفنانة السويدية Cecilia Levy تقول عن نفسها إنها تحب الورق والتفاصيل الصغيرة. لديها كثير من التصميمات الإبداعية على موقعها.

2- كتب قديمة

كأس من ورق كتب قديمةCecilia Levyمن ضمن إبداعات سيسيليا هو تفكيرها في إعادة استخدام الكتب أو المجلات القديمة التي لن يكون هناك عودة لقراءتها. وقامت بهذه التصميمات الرائعة.

3- موضة

حذاء من الورق Cecilia Levyلم تقم سيسيليا باستخدام أوراق الكتب في صناعة هذه الأشكال الجميلة فقط بل قامت أيضاً باستخدامها لتصميم بعض قطع الملابس مثل هذا الحذاء الشتوي. أتصور أن يصبح هذا الشكل موضة في المستقبل.

4- كومكس

براد من مجلات الكومكسCecilia Levyليس ورق كتب فقط ولكن أيضاً مجلات الكومكس الشهيرة أيضاً استخدمت هذه الفنانة أوراقها الملونة وقامت بتقديمها بهذا الشكل الرائع.

5- فنجان الكومكس

كأس من مجلات الكومكسCecilia Levyأسوة بالصورة السابقة هذا فنجان مصنوع أيضاً من ورق مجلات الكومكس ويمكن أن نرى فيه وجه سبايدر مان يطل بزيه المعهود، وذلك ليكتمل طاقم تقديم الشاي.

6- فنجان آخر من الكومكس

كأس من مجلات الكومكسCecilia Levyهذا تصميم آخر اعتمدت فيه على أوراق الكومكس باللون الأخضر والأحمر فقط.

7- نباتات

وردة من الكتب القديمةCecilia Levyعلى شكل إحدى الزهور الجميلة تم تشكيل أوراق الكتب هذه المرة في تصميم صعب يبرز دقة صناعتها وجمالها.هذه كانت بعضاً من الابتكارات الرائعة للتعامل مع الكتب القديمة، لمشاهدة المزيد من الابتكارات بالورق أيضاً مشاهدة موضوع ورق أبيض يتحول إلى أشكال حيوانات مجسمة رائعة.


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : غرائب وطرائف

المصدر : ßÓÑÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا