المحتوى الرئيسى

رجال يعترفون هذه أكثر الجُمل إزعاجاً لنا طوال حياتنا

دائماً نتحدث عن حقوق النساء في المجتمعات المختلفة، لكن لم نسمع أن هناك حقوقاً للرجال يطالبون بها، على الرغم من أن بعض طرق التربية تفرض على الذكور صورة معينة تحصرهم داخلها وإن خرجوا عنها يحتقرهم المجتمع بشكل ما، حسبما ذكر موقع Lifehack هناك رجال تحلّوا بالشجاعة الكافية ليعبّروا عن أكثر الجمل التي قيلت لهم طوال حياتهم وأزعجتهم من دون أن يفصحوا عن ذلك. 

1- الأولاد لا يلعبون بالدمى

طفل يلعب بدميةPixabayالدمى لعبة البنات المفضلة وهن في سن الطفولة، لكن إن أمسك طفل ذكر بدمية وحاول اللعب بها؛ سينهره مباشرة أحد والديه أو سيسخر منه باقي الأطفال، على الرغم من أن فضول الأطفال قد يدفعهم إلى محاولة اكتشاف أي شيء.

2- الرجال لا يبكون

رجالPixabayهذه أكثر الجمل استفزازاً لي أنا شخصياً، لماذا لا يحق للرجال البكاء!البكاء ليس دليلاً على الضعف، البكاء دليل على الإنسانية ويحق لكل شخص أن يعبّر به عن حزنه أو ألمه، رجال أو نساء لا فرق بينهما حين يشعرون بالوجع.

3- رجال لا يشاهدون مباريات كرة القدم!

ماتش كرة قدمPexelsكأن كل الرجال لابد أن يولدوا عشّاقاً لكرة القدم، وإن لم يكونوا كذلك؛ فالبتأكيد هناك مشكلة ما يعانون منها، الغريب في الأمر أن من يُلقي النكت على الرجل الذي لا يحب كرة القدم هو رجل آخر.

4- أنت تبكي أثناء مشاهدة الأفلام!

رجل يبكيMGNأنا أفعل ذلك وأحب من يبكون أثناء مشاهدة الأفلام إن كانوا رجالاً أو نساء، لأن القادر على الإحساس بوجع الغير حتى البكاء هو إنسان حقيقي، لكن المجتمعات التي تمنع الرجال من البكاء لأنه "ميصحش" بالتأكيد سيسخرون أكثر من رجل يبكي أثناء مشاهدة مشهد في فيلم.

5- راتب زوجتك أكبر من راتبك!

امرأة عاملةPixabay للأسف؛ بعضهم يعتبر أن النقود تساوي السلطة، فإن كان راتب زوجتك هو الأعلى فأنت تحت سلطتها، كأن الزوجين لابد أن يكون أحدهما تحت سلطة الآخر.

6- كل الرجال خائنون بطبيعتهم

امرأة غاضبةPixabayالتعميم في أي شيء غير صحيح، وتوقع السيئ دائماً في الأشخاص شيء لا يؤذي أحداً إلا صاحب هذا التوقع.

7- الرجال لا يرتدون هذه الألوان

رجل أنيقPexelsحتى الألوان صنّفناها وصنّفنا على أساسها البشر، فالرجل ممنوع من بعض الألوان لأننا قررنا أنها حكر على النساء، وإن أراد رجل أن يخرج على المألوف بالألوان لن يسلم من السخرية.


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : منوعات

المصدر : كسرة

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا