المحتوى الرئيسى

شاهد براويز من فروع الأشجار المتساقطة الإبداع عندما يمتزج بالطبيعة

أنا من عشاق الأعمال الخشبية بكافة أشكالها، فقد تعلمت في صغري كيفية استخدام منشار الأركت في صنع بعض القطع البسيطة المحفورة، وكان أحبها إلى نفسي، صناعة براويز بسيطة وضعت داخلها عدداً من الصور.Darryl Cox فنان أصيل ومبدع، يعتمد في تشكيل فنه على وحدات متواضعة، يمزجها بفروع الأشجار المتكسرة؛ لتتحول إلى فن يبدو مركباً ومعقداً، لكنه في واقع الأمر بسيط ومبهر.https://fusionframesnw.com/

1- برواز كلاسيكي مستطيل

برواز خشبي مستطيلFusion Frames NWDarryl Cox يتبنى فلسفة قائمة على المزج بين ما هو طبيعي وما هو من صنع الإنسان، هكذا جاء مشروعه في مزج الإطارات الكلاسيكية مع فروع الشجر المتكسر.

2- برواز خشبي دائري

برواز خشبي دائريFusion Frames NWيذهب Darryl Cox إلى الغابة القريبة في وسط ولاية أوريغون للبحث عن فروع الأشجار الساقطة بأشكالها المختلفة، والتي لا بد منها في سبيل تحقيق هدفه المرسوم في خياله.

3- برواز مربع خشبي

برواز خشبي مربعFusion Frames NWبالنسبة إليه، فكل فرع شجرة يمثل مشروعاً فنياً لبرواز جديد، ومع قليل من النجارة والنحت والدهان، لمزج الإطار الأصلي بفرع الشجرة المختار بعناية، تتشكل هذه القطعة الفنية، التي تحوي كثيراً من الخيال، وكثيراً من الجهد.

4- نصف ونصف

برواز نصف ونصفFusion Frames NWيقضي هذا الفنان ساعات طويلة؛ في سبيل نحت وتشكيل كل برواز من تلك البراويز، يحركه شغفه أكثر من أي شيء آخر، فهو يعتقد بأن الفن لا يجب أن يتوقف عند حدود المكاسب المالية، بل إنه مؤمن بأنه الجزء الأهم في معادلة تشكيل الوجدان.

5- قليل من الحشائش للمسة مختلفة

برواز خشبي من فروع الأشجارFusion Frames NWينتج Darryl Cox من 20 إلى 30 برواز فقط في السنة الواحدة، ويقوم بعرضها على موقعه الخاص، أو على صفحته الخاصة على موقع فيس بوك.الإبداع قيمة إنسانية مهمة، والمدهش والمثير عندما يتخطى الفن الحدود، وينطلق في فضاء واسع من الخيال، حتى لو كان من خلال نحت وتشكيل براويز خشبية، فكل برواز منها يمثل قطعة فنية راقية ومبهرة.يمكنك أيضاً عزيزي القارئ، أن تشاهد خشب الحطب وهو يتحول إلى مجسمات حيوانات رائعة.


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : ديكور

المصدر : ßÓÑÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا