المحتوى الرئيسى

طفلة صغيرة ترى الملائكة وهي على فراشها


الفتاه الصغيرة التي رأت الملائكةوهي على فراشها في غرفتها القصة التي سوف نرويها لكم من القصص الحقيقية التي أذهلت الجميع وأدهشت كل من قراها وأول من تحدث عن هذه القصة هو والد الطفلة التقية.

قال أن هذه الطفلة كانت صالحة بالرغم من أن عمرها صغير جدا ووالدها من أصل لبناني يعمل في السعودية لفترة ما وقد استمر في العيش بالدمام لمدة تصل عشر سنوات وقد ارزق بهذه البنت التي تسمى ياسمين ولكن قبلها ب8 سنوات ارزق بولد اسمه احمد وكان والدهما يعمل بالهندسة.
قال الأب أن ابنته ياسمين كانت جميلة الوجه والخلق وعندما أصبح عمرها 9 سنوات أرادت أن تلبس الحجاب وتحفظ القران وتصلى الفروض بانتظام وكانت تجود قراءة القران وفى يوم من الأيام كانت هناك آلام بمعدتها تشكو منها عندما تذهب إلى النوم فأخذها إلى الطبيب وأعطاها بعض الأدوية لتسكن آلامها ولكن لمدة يومين فقط ثم ترجع الآلام ثانيا وفى يوم من الأيام حصل على فرصة عمل لكي يعمل بأمريكا فاخذ عائلته وذهب إلى أمريكا وبعد مرور حوالي 60 يوم من بقائهم في أمريكا عادت الآلام إلى ياسمين مرة ثانية فأخذها والدها إلى الطبيب وقال لهم الطبيب سوف تظهر نتائج التحاليل التي قامت بها  ياسمين بعد 7 أيام .
وعندما ذهبا الاب والأطفال للتنزه  لكي يلعب الأطفال ويستمتعون قام الدكتور بالاتصال وتبليغ والدها بأنه  يريد أن يحضر إليه ياسمين .
وبالفعل ذهبوا إلى الطبيب في اليوم الثاني وقد بلغ الطبيب والدها بان ياسمين مصابة بمرض خطير وهو سرطان الدم ونزل هذا الخبر  كالصاعقة عليه وعلى كل من أفراد عائلته ولكن ياسمين التقية الصالحة هدئت الجميع وقالت لهم أنا أحب الذهاب إلى الله سبحانه وتعالى وعندما جاءت سكرات الموت أصبحت ياسمين تقرا القران وبعد ذلك أخبرت والدها بأنها رأت أشخاص يرتدون لباس ابيض مبتسمين الأوجه يريدون أن يأخذوها معهم إلى الله سبحانه وتعالى وبعد ذلك أغمضت عيناها وفارقت الدنيا.


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : منوعات

المصدر : نجوم مصرية

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا