المحتوى الرئيسى

أقوي شوربة محطمة لخسارة ولأذابة الدهون اخسر 12 كيلو من وزنك الزائد بدون أي مجهود او تعب


يشعر الكثير من الناس بزيادة في الوزن أو يمتلك البعض حقا زيادة في الوزن ويرغب في الأنقاص من وزنه بطريقة طبيعية بدون أي مواد كيميائية أو أدوية قد تكون له أضرار جانبية في المستقبل ،نعم الكل يرغب في امتلاك الجسم المثالي سواء أمراءة أو رجل من منهم يريد أن يكون صاحب البطن المترهلة بالدهون أو بالكرش أو الجسم الممتلئ بالدهون التي من الصعب اذابته .

لذلك نقدم لكم اليوم وصفة في غاية السهولة وفي قمة الأبداع تتلائم مع أغلب فئات المجتمع وأغلب الأعمار والفئات العديدة من جميع الأوزان فمهما كان وزنك سوف تخسر الوزن الزائد الذي ترغب في انقاصه بدون أي مجهود أو أي عناء فقط كل ماعليك هو الألتزام بهذه الوصفة العجيبة والمحطمة للدهون.
وصفتنا اليوم هي الوصفة المحطمة للدهون أقوي وصفة جبارة لأذابة جميع أنواع الدهون في أي مكان في الجسم في الفخذين ،الكرش،الأرداف فقد أهم شي بعد أن تعرف جميع مكونات هذه الوصفة الجبارة هو أن تلتزم به في المواعيد المحددة له وأن تقلل من تناولك لجميع الأطعمة التي تحتوي علي دهون كثيرة .
مكونات أقوي شوربة للتخسيس وتحطيم الدهون
2جزر
2بصل
7فص ثوم
7ثمرات فجل أحمر
3شمندر
3فجل أبيض
2كوسة
كيفية التحضير
تقطع جميع هذه المكونات مع بعضه البعض في لترين من الماء ويمكنك بعده أن تضيف اليه البهارات التي تفضله لتحصل علي أفضل شوربة محطمة للدهون.
كيفية الأستعمال
تستخدم هذه الشوربة كوجبة أساسية علي مدار أسبوع بالكامل وبعده سوف تري النتائج المذهلة .


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : الاسره والصحة

المصدر : نجوم مصرية

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا