المحتوى الرئيسى

بالفيديو بريطانية تكتشف احتراق سيارتها على فيس بوك

تحولت مواقع التواصل الاجتماعي إلى أحد أهم مصادر الأخبار السياسية والاقتصادية والاجتماعية وغيرها، إلا أن سيدة بريطانية لم تكن تتوقع أن تحصل على خبر سيء يتعلق بسيارتها عندما راحت تتصفح حسابها على فيس بوك.

وكانت توشانتي راجا (35 عاماً) قد تركت سيارتها من طراز "بي إم دبليو" يصل سعرها إلى حوالي 37 ألف جنيه استرليني (57 ألف دولار) في ورشة للصيانة لإصلاح بعض الأعطال، وعندما أرادت تصفح الرسائل في بريدها الإلكتروني، فوجئت بصور ومقاطع فيديو أشار إليها بعض الأصدقاء، وتظهر فيها سيارتها وهي تحترق.

وتظهر المشاهد التي صورها صاحب أحد المحال التجارية في المنطقة، لحظة اندلاع النيران في سيارة توشانتي من طراز "بي إم دبليو إكس 5" وسط شارع مزدحم، في مدينة ديربيشاير بحسب ما ذكرت صحيفة دايلي ميل البريطانية.

وتقول توشانتي وهي طبيبة أسنان من مدينة نوتنغهام: "كانت من أسوأ الصدمات التي تعرضت لها في حياتي، تلقيت مكالمة من ورشة الصيانة تعلمني أن هناك مشكلة في سيارتي، ثم دخلت على الفيس بوك، لأجد أصدقائي قد أشاروا إلي في مقطع فيديو يظهر احتراق السيارة، ولم أستطع أن أصدق ما حدث".

وأضافت توشانتي: "لا أزال في حالة صدمة من الحادثة، فأنا أحب سيارتي بشكل كبير، وكان منظرها وهي تحترق محزناً للغاية، وإلى جانب منزلي، فقد كانت واحدة من أغلى ممتلكاتي، وعملت بجد لأتمكن من شرائها".



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : منوعات

المصدر : ãæÞÚ 24

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا