المحتوى الرئيسى

بالفيديو فورد تقدم سيارات شرطة جديدة مضادة للرصاص


كتب - محمود لطفي:

خلال الأيام القليلة الماضية، كشفت فورد الأمريكية عن سيارات جديدة لقوات الشرطة، والتي زودتها بخاصية جديدة ورفعت من تصفيحا للتصبح من السيارات المضادة للرصاص.

وذكرت فورد أنها أقدمت على هذا التطوير من أجل الحفاظ على حياة رجال الشرطة المستخدمين لسياراتها في أمريكا، كما أكدت فورد أنها تقدم للشرطة سيارات سيدان وSUVمصفحة، والتي تعتبر أول سيارات شرطة مضادة للرصاص بفئة سياراتPursuit(سيارات مطاردة) في أمريكا.

وتستطيع سيارات الشرطة الجديدة المصفحة من فورد التصدي لطلقات نارية حتى فئةIV، مما يعني أن السيارة قادرة على تحمل والتصدي لطلقات نارية من عيار 30 مم، وهي طلقات رصاص مخصصة لاختراق الدروع القوية والمركبات المصفحة، حيث أكدت الشركة أنها بادرت بهذا التطوير بعد تلقيها لطلبات عديدة من الشرطة الأمريكية بزيادة تصفيح سياراتها القادمة.

وحتى الأن لم تعلن فورد عن سعر هذه السيارات المصفحة، لكنها أكدت أنها ستقدم الفئة الأولى من سيارا الشرطة بدون أي تعديل، وسيكون تصفيح السيارة عبارة عن خيار إضافي يمكن طلبه عند شراء السيارة مقابل مبلغ مالي إضافي.



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : سيارات

المصدر : مصراوي

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا