المحتوى الرئيسى

الإنجاب والسواقة وظائف سيظل الإنسان متفوق فيها على الروبوتات

تحاول جميع الشركات التكنولوجية، حول العالم على إبتكار كل ما هو جديد وخاصة تلك الروبوتات الإليكترونية التى تدعمها بكل السبل والإمكانيات حتى تحل مشاكل البشر وربما تحل محلهم وتقوم بوظائفهم المعتادة.

وعلى الرغم تتنوع مهام الإنسان اليومية التي يشعر بأهميتها أو حتى عدم جدوها ويقوم بها مضطرًا لكن خلال السنوات القادة قد ينسى تلك المهام لقيام الروبوتات بها بالرغم إنها لم تكن بنفس الجودة والإحكام، وفيما يلي وظائف سيبقي الانسان متفوق بها على الروبوتات.

إلقاء النكات بعيدًا عن تعدد إمكانيات الروبوتات ستظل مفتقدة معاني روح الإنسانية والحياة بمشاعرها المختلفة المتبادلة بين البشر لعل أبرزهم عدم قدرتها على إلقاء النكات والتمتع بروح الفكاهة حتى وفي حالة حدوثها ستكون نكات اصطناعية لا تكون بنفس التأثير.

طهي الطعام

تتمكن الروبوتات بذكائها الاصطناعي على القيام بعدة وظائف لكنها لم تجيد معظماها مثل الانسان في على الرغم من إحكام نظامها لم تستطيع من طهي الطعام وتحضيره ليكون بنكهة يتذوقها البشر لأن كل ما بوسعه هو تنفيذ تعليمات الكتب المخزنة على نظامه دون إبتكار أو الاهتمام بتفاصيل الشكل وروح الأطباق المقدمة.

 

الانتقال السريع 

تتمكن الكثير من الروبوتات من الحركة والتنقل بين الطرقات والقفز، لكنها وفقًا للدراسات الحديثة لم تتمكن من التحرك بشكل مرن قادر على القيام بعدة حركات في وقت واحد كالقفز والجري والإختفاء في نفس اللحظة مثلما يفعل الإنسان.

 

قيادة السيارات

أكدت الدراسات البحثية أن الذكاء الاصطناعي لا يتقن تمامًا فن القيادة في جميع البيئات حتى الآن، حتى بعد إجراء جوجل لعدة اختبارات لسيارتها الذاتية في المدن المختلف بأنحاء الولايات المتحدة، ولكن سوء الأحوال الجوية مثل الأمطار والثلوج وانقطاع الكهرباء المفاجئ لا يزال يشكل تحديا كبيرا أمام التكنولوجيا الحديثة وه ما يثبت عجزها أمام قدرة تحكم الإنسان على القيادة المحكمة.

الإنجاب  قد تتجه الكثير من الشركات التكنولوجيا المتطورة تصميم وإطلاق روبوتات إليكترونية تقوم بممارسة الجنس في علاقة كاملة مع الانسان على الرغم تعرضها لانتقادات لازعة إلا أنها مازالت قد البحث والتطوير ولكن ستظل في مواجهة مشكلة كبيرة وهي القدرة على الإنجاب مثل البشر وهي حتما ستكون العقبة الحقيقية التى تحول دون أنطلاقها على أرض الواقع.



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : علوم وتكنولوجيا

المصدر :

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا