المحتوى الرئيسى

مناكير العقارب السامة



الموضة يمكن ان تكون جميلة و قد تكون بعيدة كل البعد عن الجمال , موضة العقارب في صبغ طلاء الاظافر هي اجدد ما شهدته موضة المناكير في امريكا اللاتينية !
العقارب التي تستخدم في هذه الموضة العجيبة هي عقارب بمجرد ملامستها للشخص قد تقتلة في غضون ال 15 دقيقة !
وتقول روتشيو فالديز التي تدير صالوناً للتجميل وكانت الرائدة في هذه الصيحة التجميلية: “بدأ الأمر بمزحة سخيفة، وسرعان ما لاقى روجاً كبيراً، ونستقبل الآن العديد من النساء من أمريكا الشمالية، يرغبن بتثبت العقارب الصغيرة على أظافرهن”.
وبدأ الأمر في سبتمبر من العام الماضي، عندما طلبت لوبيتا غارسيا الخبيرة في العقارب من العاملين في صالون التجميل تثبيت عقارب على أظافرها، ومنذ ذلك الوقت، بدأ العديد من النساء يحذين حذوها، وعلى الرغم من أن عمر هذه العقارب لا يتعدى أسبوعاً، إلى أنها سامة للغاية، بحسب صحيفة دايلي ميل البريطانية.
ويتم قتل العقارب باستخدام مبيد حشري قبل تثبيتها على الأظافر، وعلى الرغم من ذلك، تقول السيدة فالديز إنها لا تلمسها بيديها على الإطلاق، حيث يؤكد الخبراء أن هذه العقارب تبقى سامة حتى بعد موتها.  632560-1 632560-2 632560-3 632560-4


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : مرأة وموضة

المصدر : أنثى

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا