المحتوى الرئيسى

فتاة تطعن حبيبها بسبب هوسه بـ فيس بوك

دفعت الغيرة العمياء بريطانية إلى الإقدام على طعن حبيبها حتى الموت بسبب قضائه فترات طويلة جداً على فيس بوك، متجاهلاً الحوار معها.

تعرفت تيري ماري بالمر (23 عاماً) العاملة مصففة شعر، على العاطل ديمون سيرسون (24 عاماً) أثناء ارتياده على الصالون الذي تعمل فيه تيري، الواقع في لانكشر البريطانية، لقص شعره، ونشأت بينهما قصة حب.

اعتاد سيرسون على قضاء وقت طويل على فيس بوك في نشر صور سيلفي وإضافة الفتيات على حسابه والتحدث معهن وتجاهل حبيبته، ما أثار غيرتها، وعلى الرغم من الجدال الدائم الدائر بينهما، غير أنهما استمرا في علاقتهما، حتى ضاقت بالمر ذرعاً من تصرفات ديمون ونشب شجار عنيف بينهما في منزل ديمون سمعه الجيران.

وبلغ الشجار الذي وقع في 13 أغسطس (آب) 2015 ذروته وانتهى بطعن بالمر ديمون في منزله، ثم هربت، وحاول الجيران إنقاذ ديمون بعدما وجدوه غارقاً في دمائه، لكنه توفي فور وصوله إلى المستشفى.

ودافعت بالمر عن نفسها قائلة إنها ألقت السكين على ديمون، فأصابته في صدره عن طريق الخطأ، فيما أكد أطباء المستشفى أنه توفي نتيجة عدة طعنات قوية مقصودة في صدره سببت هتكاً في الضلوع والأوردة وأحدثت جروحاً خطيرة جداً، أدت إلى وفاته.

وبحسب صحيفة دايلي ميل البريطانية ستقضي بالمر حكماً بالسجن لمدة 12 عاماً قبل حصولها على الإفراج المشروط.


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : منوعات

المصدر : موقع 24

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا