المحتوى الرئيسى

إدارة المرور تصدر قرار بالقبض على اى سائق تابع لأوبر وكريم


تابعنا كثيرا الأيام الماضيه الأزمه التى صارت فى القاهره الكبرى بين سائقى التاكسى العادى والتاكسى الأبيض والسائقين التابعين لشركات ” كريم وأوبر وأسطى ” والتى نالت شعبيه كبيره بين الكثيرون من المصريين الذين سئمو التاكسى الابيض والعادى لعدم تواجد العداد أو عدم تشغيله وحتى التلاعب به والمبالغه فى طلب الأجره أيضا بما يخالف القانون بشكل كبير وشاهدنا أحتجاجات سائقى التاكسى الأبيض بالأمس على كوبرى السادس من أكتوبر لأنهم يجدون ان سائقى أوبرا وكريم والأسطى يقطعون أرزاقهم ويؤثرون عليهم بالسلب .

أكد اليوم مصدر مسؤل من إدارة المرور أنه تم اصدار قرار بالقاء القبض على اى سائق عربه ملاكى يكون تابع لشركة أوبرا أو كريم أو اسطى فى الحال وتحويله على النيابه فور القبض عليه , وذلك بسبب ترخيص السياره فترخيص السياره ملاكى يلزم ذلك صاحب السياره على الا يستخدمها كالأجره ويكون بها زبائن فرخصة الملاكى تختلف كثيرا عن رخصة الأجره وسائق التاكسى الأجره يتكبد الكثير من الأعباء الماليه مثل التأمينات .
وقد أضاف المصدر المسؤل بأدارة المرور أن وجود السيارات الملاكى داخل منظومة المرور بالقاهره الكبرى والمحافظات المختلفه وعملها كالسيارات الأجره ” التاكسى ” يفسد منظومة المرور تماما وهو شىء غير مصرح به فيجب ان يكون هناك تصريح من جهة المحافظ المسؤل عن اى محافظه لكى تستطيع سيارات الملاكى تلك العمل كسياره أجره وهذا لم يحدث الى الآن بأى محافظه ولم يصدر قرار بذلك الخصوص فى أى محافظه .


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : منوعات

المصدر : نجوم مصرية

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا