المحتوى الرئيسى

تخيل أن تخرج الـ Emojis من هاتفك إلى الوجه الذي يجلس أمامك الآن إليك النتائج بالصور

ليس لأي مستخدم للإنترنت أو لمواقع التواصل الاجتماعي غنى عن الـ Emojis، هذه الوجوه الصفراء التي يعبر بها عن انفعالاته أثناء كتابة كلماته. ماذا لو كانت هذه الـ Emojis تعبيراً على وجوه أحدهم بالفعل وليس مجرد صورة خيالية.من موقع Designcollector تعرفنا إلى هذه الفكرة.

1- طلبة مجانين

ايموجي مشمئزDesigncollector / Michael Shettlerمجموعة من الطلبة قرروا أن يقوموا بمشروع تخيلي، ماذا لو انتقلت الـ Emojis إلى الوجوه، كيف ستبدو هذه الوجوه؟ فكانت هذه هي النتائج المضحكة والمجنونة في الوقت ذاته.

2- Emoji الخوف

ايموجي خائفDesigncollector / Anna Kuleshovaلم أكن أتصور أن تعبير الخوف يمكن أن يكون مخيفاً إلى هذه الدرجة، ولكن يبدو أن الـ Emojis تعبر عنا أكثر مما تصورنا.

3- الكثير من البهجة

ايموجي ضاحكDesigncollector / Vitaly Zhurkoهل تخيلت أن البهجة إن انتقلت من هاتفك إلى وجهك مباشرة، سيصبح وجهك بهذا الشكل الغريب؟ لا أعتقد أن هناك من يستطيع أن يفتح فمه بكل هذا الاتساع، هذا إن استطاع أولا أن يفتح عينيه بهذا الشكل!

4- ما هذا الفم؟

ايموجي سعيدDesigncollector / Alex Timيبدو أن العملية تزداد صعوبة بعد أن فتحنا الفم والأعين بهذه الطريقة الغريبة في الأعلى، علينا الآن أن نجرب أن نغلقمها على شكل حرف n، أما الفم فعليه أن يأخذ وضع الـ…! لا أدري صراحة كيف يمكن أن يصل الفم إلى هذا الوضع!

5- سهل ومنطقي

ايموجي حزينDesigncollector / Masha Anyukhinaهذا الوجه الحزين هو الأقرب لما يمكن تنفيذه، جرب أن تأخذ لعبة من يد طفل صغير، جرب أن تخبر امرأة بأنك لا تملك وقتاً للتسوق، أو جرب أن تخبر رجلاً بأنه سيبقى في العمل لوقت إضافي، ما سيجعله يفوت مباراة فريقه المفضل، بدون أي مجهود ستجد هذا الفم المقلوب إلى الأسفل يظهر فوراً.في النهاية كل هذا كان نتاج خيال بعض الشباب، باستخدام برامج الكمبيوتر. فمَن هنا على استعداد بأن يصنع مجموعته الخاصة من الـ Emojis؟ أرسلوا لنا إبداعاتكم.


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : كوميكس ونكت

المصدر : ßÓÑÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا