المحتوى الرئيسى

طفلة عمرها 10 أسابيع تسافر حول العالم لمدة 10 شهور متصلة

الحياة قرار

السفر حول العالم متعة وفرصة ربما لا تحالف كثيرين، وبالتالي إذا ما جاءت الفرصة، فلا يجب إضاعتها، وقد يكون هذا هو السبب الرئيسي وراء اتخاذ كل من Karen Edwards وزوجها القرار بالسفر رغم وجود ابنة عمرها 10 أسابيع فقط.فما هي الحكاية؟!

العائلة

صورة العائلةInstagram / TravelmadmumKaren Edwards تعمل ممرضة، وتبلغ من العمر 31 عاماً، رزقت بطفلة صغيرة أسمتها Esmé، وبدلاً من أن تأخذ إجازتها من العمل من أجل العناية بالمولودة الجديدة، قررت أن تسافر هي وابنتها وزوجها في رحلة طويلة حول العالم، ووفقاً لـ Daily Mail، فقد كان قراراً جريئاً مثيراً وغريباً في الوقت ذاته.

Karen و Esme حول العالم

Karen و Esme حول العالمInstagram / Travelmadmumترك الزوج Shaun Bayes عمله، أما الزوجة فحصلت على إجازة أمومة، وقاما ببيع سيارتهما وتأجير منزلهما، وأعلنا للجميع أنهما قررا السفر في رحلة طويلة، وأنهما سيأخذان معهما ابنتهما الصغيرة، التي أصبح عمرها 10 أسابيع فقط.اعتقد الجميع بأن مساً من الجنون قد أصابهما، وظنوا أنهما يلقيان نكتة، حتى تأكدوا أنهما بالفعل على وشك السفر، فكانت الصدمة.

الاتجاه نحو الطائرة

صعود الطائرةInstagram / Travelmadmumعلى ظهر الأم، أصبحت Esme أصغر رحالة في العالم، وشاهدت معالم، وزارت أماكن ربما لم يشاهدها عشرات الملايين حول العالم من البالغين.

Esme في آسيا

Esme في آسياInstagram / Travelmadmumكانت الأم قد قامت بتطعيم Esme قبل الرحلة مباشرة، والتزمت إرضاعها رضاعة طبيعية على الرغم من السفر، ولأنها صغيرة الحجم؛ كانت شنطة السفر على الظهر مكان جلوس Esme أثناء الترحال.

Esme وشنطة السفر

Esme وشنطة السفرInstagram / Travelmadmumتقول الأم إنها لا تشعر بالندم على الإطلاق، لقيامها بهذه الرحلة مع ابنتها الصغيرة، وتعتقد بأن الطفلة اكتسبت خبرات كثيرة رغم صغر سنها، ورأت أشياء عديدة ورائعة.وتضيف أن الشيء الوحيد الذي شعرت حياله بتقصير: أن ابنتها لم تلعب أو تتشارك اجتماعياً في هذه الرحلة مع أقرانها.

على الشاطئ

على الشاطئInstagram / Travelmadmumوتكمل الأم قائلة: "إن أصعب جزء من الرحلة كان العودة إلى المنزل في لندن، لأن Esme لم تستقر في أي مكان طوال الرحلة لمدة طويلة، فأصبح من الصعب عليها إيجاد أشياء تفعلها وتشغل بها وقتها، مقارنة بما كانت تفعله طوال الرحلة التي زارت فيها آسيا، وأستراليا، ونيوزلاندا".مغامرة غريبة ومثيرة مرت بها هذه الطفلة الرضيعة مع العائلة، والسؤال: هل يمكن أن تقوم بمثل هذه الرحلة عزيزي القارئ؟! شاركنا رأيك.


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : منوعات

المصدر : كسرة

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا