المحتوى الرئيسى

حدث بالفعل سيدة تنجب توأمًا من رجلين مختلفين خانت زوجها مع شخص آخر

بدأت شكوك الأب بعد إنجاب زوجته توأم متآخي «مختلفين في الشكل»، حيث أن إحدى طفلتيه تشبهه والأخرى لا تشبهه، وظلت هذه الشكوك لدى الأب لمدة عامين إلى أن أقنعه أقاربه بعمل اختبار الحمض النووي.

وكانت نتيجة الاختبار صادمة للجميع، حيث أثبتت أن إحدى الطفلتين هي ابنة هذا الرجل والأخرى ليست ابنته، واعتقد الرجل في البداية بوجود خطأ في المستشفى أدى لإضافة طفل بالخطأ لزوجته، الذي أجرت اختبار الحمض النووي وأثبتت أنها والدة الطفلتين، وفق ما نشره موقع «دويتش فيللة».
وبعد ضغط الزوج والعائلة لمعرفة والد الطفل الثاني، اعترفت الزوجة بخيانة زوجها مع رجل آخر، إلا أن الواقعة لا تزال تحير الجميع حتى الأطباء والمتخصصين، لندرة حدوثها، خاصة وأنها المرة الأولى التي تحدث في فيتنام.
واهتمت وسائل الإعلام الفيتنامية بالحدث وقالت إن عدد الحالات المشابهة المسجلة على مستوى العالم حتى الآن يبلغ عشر حالات، منها حالة في بولندا وحالات أخرى في إسبانيا والولايات المتحدة والهند، وهي الحالة الأولى من نوعها في فيتنام وفقا لصحيفة «فيتنام نيوز».
ونشر موقع «دويتش فيللة» على لسان متخصصين أنه رغم ندرة مثل هذه الوقائع إلا أن إمكانية حدوثها قائمة من الناحية العلمية، فمن الممكن أن تنتج المرأة بويضتين صالحتين للتخصيب في المرة الواحدة ويتم تخصيب كل بويضة بشكل منفصل وفي توقيت مختلف عن الأخرى. وفي حال أقامت المرأة في هذه الحالة علاقة جنسية مع رجلين مختلفين، فمن الممكن أن يتم تخصيب البويضتين في فترة زمنية متقاربة ويتكون توأم من رجلين مختلفين.



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : غرائب وطرائف

المصدر : المصري اليوم

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا