المحتوى الرئيسى

تناولي هذا المشروب قبل النوم لتذويب دهون البطن نهائياً


هل تريدين خسارة الوزن الزائد بأسرع وقت ممكن؟ هل تريدين التخلص من الدهون المتراكمة في منطقة البطن؟ ما عليك سوى تناول هذا المشروب كلّ ليلة قبل النوم لتذويب دهون البطن والتخلص من السموم في الجسم:
أوّلاً، إليك سلسلة المكونات التي ستحتاجين إليها لتحضير هذا المشروب الفعّال: حبتان من الجريب فروت ثلاث تفاحات حبة من البرتقال رشة من الزنجبيل
ثانياً، إليك طريقة التحضير:
إن الجريب فروت يحتوي على الفيتامين C ويعتبر من أفضل الفواكه التي تساهم في إزالة السموم من الجسم. أما التفاح والبرتقال فيساهمان في تسريع عمليتي الأيض والهضم، بالتالي يساعدان على تذويب الدهون المتراكمة في الجسم وبالأخص في منطقة البطن. كذلك، يساعد الزنجبيل على قتل السموم في الجسم والتخلّص من الوزن الزائد. لذلك ننصحك بتحضير هذا المشروب الديتوكس لإنقاص الوزن بأسرع وقت ممكن. كلّ ما عليك فعله هو خلط عصير الجريب فروت مع عصير التفاح والبرتقال وإضافة رشة الزنجبيل على المشروب. (إليك أيضاً: هذه الطريقة ساعدتها على خسارة أكثر من 22 كيلوغراماً)
ننصحك بتناول هذا المشروب الفعّال كلّ ليلة قبل النوم لمساعدتك على حرق الدهون المتراكمة وتعزيز عملية الهضم. إتبعي هذه الطريقة لمدة شهر على الأقلّ وستتخلّصين من الكرش والوزن الزائد. هيا، لا تتردّدي في إتباع هذه النصيحة ومشاركتنا تجربتك في خانة التعليقات!


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : الاسره والصحة

المصدر :

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا