المحتوى الرئيسى

شاهد ماذا كان يفعل الأطفال قبل فيس بوك

نشر موقع ميرور سلسلة من الصور الفوتوغرافية بالأبيض والأسود تبين كيف كانت حياة الأطفال في لندن، وطرقهم المختلفة للترفيه عن أنفسهم قبل دخول "فيس بوك" ومواقع التواصل الاجتماعية الأخرى حياتهم.

تعود الصور إلى عشرينيات القرن الماضى، وتوضح الأطفال وهم يلعبون ألعابا مختلفة كالكريكيت، وسباق القوارب والملاكمة والسباحة، حيث تجمع الأطفال للإستمتاع باللعب معا في شوارع جانبية والتنافس فيما بينهم.
شاهد.. ماذا كان يفعل الأطفال قبل «فيس بوك» شاهد.. ماذا كان يفعل الأطفال قبل «فيس بوك» شاهد.. ماذا كان يفعل الأطفال قبل «فيس بوك» شاهد.. ماذا كان يفعل الأطفال قبل «فيس بوك» شاهد.. ماذا كان يفعل الأطفال قبل «فيس بوك» شاهد.. ماذا كان يفعل الأطفال قبل «فيس بوك» شاهد.. ماذا كان يفعل الأطفال قبل «فيس بوك» شاهد.. ماذا كان يفعل الأطفال قبل «فيس بوك» شاهد.. ماذا كان يفعل الأطفال قبل «فيس بوك» شاهد.. ماذا كان يفعل الأطفال قبل «فيس بوك» شاهد.. ماذا كان يفعل الأطفال قبل «فيس بوك»


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : منوعات

المصدر : ÝíÊæ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا