المحتوى الرئيسى

وضعت بيكربونات الصودا تحت عينيها وحصلت على نتائج مذهلة

قد يصعب عليكم تصديق أن شيئًا موجودًا في منزلكم كبيكربونات الصودا يمكنه أن يغذّي ويعالج بشرتكم.
يمكن لماسك بيكربونات الصودا أن يقتل الكثير من الجراثيم وأن ينظّف بشرتكم ويجعلكم تشعرون بحالة أفضل. تجعل بيكربونات الصودا بشرتكم أنقى وأنعم وأكثر انتعاشًا كما يمكنها أن تكون بديّلًا أقل كلفة من مستحضرات التجميل. بيكربونات الصودا تنظّف الطفح الجلديّ وتساعدكم على إزالة البثور.
 
كيفيّة تحضير الماسك :
إن طريقة تحضير الماسك سهلة وبسيطة جدًا. من خلال إضافة الكثير من المكوّنات الإضافيّة إلى بيكربونات الصودا يمكنكم أن تزيدوا من فعاليته. إليكم من كله لك بعض الأنواع:

• امزجوا مقدار ملعقة كبيرة ونصف من بيكربونات الصودا إلى مقدار ملعقة كبيرة من الماء البارد. ضعوا المزيج بلطف على وجهكم واتركوه لمدّة تتراوح بين 5 و 10 دقائق. بعد ذلك اغسلوا وجهكم بالماء الدافئ ثم جفّفوه بمنشفة. يمكنكم أن تضعوا مرطّبًا بعد ذلك ( من الأفضل أن يكون خالياً من الزيوت).

 

فوائد هذا الماسك:
• بيكربونات الصودا ممتازة لمحاربة الرؤوس السوداء. ويمكنها أن تزيل الالتهاب الذي يسبب الرؤوس السوداء المستعصية كما أنها ترخّي بشرتكم لكي تسهل إزالة هذه الرؤوس السوداء.
• إن أفضل منافع ماسك الوجه المصنوع من بيكربونات الصودا هو أنه يزيل البثور وبعض الشوائب الأخرى لأنه يعمل كمضاد حيوي طبيعي ويمكنه أن يعالج العديد من الالتهابات الفطرية. يمكن لبيكربونات الصودا أن تمحو آثار البثور والندوب كما يمكنها أن تسرّع شفاءها.
• يمكن لبيكربونات الصودا أن تخفف من ألم تقشير الوجه.
• إن ماسك الوجه المصنوع من بيكربونات الصودا مفيد لمسام البشرة لأنه يتمتّع بخصائص مضادة للإلتهاب ومطهّرة فيمكنه إذًا أن يخفف الإلتهاب ويحسّن مظهر البشرة ويفتح المسام. كما أنه يمنع انسداد المسام ويساعد على امتصاص الزيوت.




لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : مرأة وموضة

المصدر : Âí ÝÑÇÔÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا