المحتوى الرئيسى

تحليل الشخصية طريقة قبضة يدك تكشف الكثير عنك

كثيرةٌ هي الأمور التي تنعكس شخصياتنا من خلالها، كنظرة العينين، طريقة الجلوس وأسلوب الكلام... ولكن، هل خطر ببالكِ يوماً أنّ قبضة يدكِ بكل بساطة قد تفي بالغرض؟

إخضعي لهذا الإختبار البسيط، وأخبرينا ما إن كانت النتيجة التي حصلتِ عليها دقيقة أم لا!

كلّ ما عليكِ فعله هو تشكيل قضبة بيدكِ اليمنى دون أي تفكير مسبق. حافظي على وضعية يدكِ، وقارنيها مع الرسم التالي:

تحليل الشخصية من طريقة قبضة اليد

أي شكل تطابق مع قبضة يدكِ: B ،A أو C؟

الشكل A: من الخارج، يلحظ الجميع بأنكِ شخصيّة حساسة ومتعاطفة للغاية، فأنتِ لا تطيقين رؤية أي أحد حزين أو محتاج من دون التدخل. تتمتعين بمخيلة خصبة وواسعة، تجرّكِ أحياناً إلى أحلام اليقظة. تفتقدين إلى الشعور بالثقة بالنفس والأمان أحياناً. لديكِ رغبة داخلية بأن يحرص المقرّبون منكِ على حمايتكِ ومعاملتكِ بالطريقة التي تستحقينها فعلاً. الشكل B: شخصية لافتة ولامعة منذ اللقاء الأوّل، فأنتِ تتمتعين بمواهب فعلية تجعل منكِ شخصاً لا ينتسى. مبدعة في عدّة مجالات، وسحركِ كما الكاريزما الخاصّة بكِ يجعلانكِ قادرة على التأثير بالآخرين بسهولة. ولكن باطنياً، تتمتعين بقلب طيب وضعيف، وتخافين أن يقوم أحد بجرحكِ. لديكِ توقعات كبيرة وأحلام للمستقبل، ولكنكِ تقلقين كثيراً من أي خسارة محتملة. الشكل C: أنتِ بإختصار شخصية مبدعة، سريعة الخاطر وذكية بشكل لافت! هذا الإنطباع تخلّفينه بشكل قوي عند الإلتقاء بأناس جدد، ما يجعلهم يرغبون بالتقرّب منكِ منذ اللقاء الأول. مقابل هذا الذكاء، أنتِ عاطفية بإمتياز ولا تخشين من التعبير عن عاطفيتكِ هذه أمام العلن. باطنياً، أنتِ تكرهين الظلم ورؤية الآخر في حالات صعبة، إذ تكونين مستعدّة للتضحية بأمور تخصكِ كي لا تشهدي على ألم أو معاناة أحد.

إقرئي المزيد: إصبعك الثاني أطول من البقية؟ إليك ما يكشفه شكل أصابع قدميك!



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : منوعات

المصدر : ÚÇÆáÊí

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا