المحتوى الرئيسى

ديكور المنزل لا يحتاج إلى متخصصين بالصور أفكار سهلة التنفيذ لجعل حوائط منزلك أكثر جمالاً

الحوائط تلعب دائماً دوراً مهماً في ديكور المنزل ولا تقل أهمية عن الأثاث، كما أن المغالاة في الأسعار ليست دائماً مرادفاً للجمال. موقع BrightSide ذكر مجموعة طرق في منتهى البساطة يمكنك تنفيذها بنفسك والحصول على لمسة جمالية في منزلك.

1- ديكور المنزل قادر على نقلك إلى المدينة التي تريد العيش فيها وأنت في مكانك

ديكور المنزلTouch of Modernميزة ورق الحائط من هذه النوعية ليس فقط أنه سينقلك إلى المدينة المحببة لقلبك وأنت في مكانك، لكنه أيضاً سيمنحك إحساساً أن المكان أوسع مما هو عليه في الحقيقة.

2- فقط طبقات من الورق الملوّن، هل هناك أسهل وأجمل من ذلك!

طبقات من الورقYouAreMyFaveيمكنك استخدام العدد الذي ترغب فيه من طبقات الورق وألوانه وحتى الأشكال، لست ملزماً بشيء، الأمر كله راجع إلى ذوقك ومزاجك.

3- بهجة الألوان

حصان ملونMyWonderfulWallsهذا الشكل من ورق الحائط معروف بـ "فينيل آرت" وميزته الأساسية أنه من أرخص وأسرع الطرق لتزيين أي حائط في منزلك.

4- الأطباق لم تصنع للطعام فقط

أطباق على الحائطkitchenDecoriumأي مجموعة أطباق في منزلك لم يعد لها استخدام، يمكنك تلوينها بنفسك وتعليقها على الحائط، طبعاً التنوع في الأشكال والأحجام سيخدم المنظر.

5- ألواح من الخشب لمكتبة مبتكرة

مكتبة بالخشبGirlsOnItهذه المكتبة لها عدة مزايا، أولها أنها ستعطي الشكل المميز، كما أنها لن تأخذ أي مساحة من المنزل، تستطيع دهان الخشب بنفسك وباقي الخطوات لن تتطلب منك طلب مساعدة أحدهم.

6- استخدام الشريط اللاصق

صور على الحائطPinterest / Designrulesفقط بالأشرطة اللاصقة الملونة يمكنك تنفيذ أي الفكرتين بالصورة، فقط تأكد أنها ليست من النوع الذي يترك أثراً على الحوائط، التنفيذ بسيط ويمكنك صنع حائط للذكريات يحمل صورك وصور عائلتك.

7- الأشجار "خيرها سابق"

شفة من الخشبPinterest / VickyRaybould3 أفكار مدهشة بطلها الأخشاب، نفذ الفكرة التي تستهويك، عن نفسي أحببت أكثر الألواح الخشبية التي تحمل الطيور.

8- الأشجار مرة أخرى

قطع من الخشبLushhomeأظن أني بعد رؤية هذه الفكرة سأحمل جذوع الأشجار إلى بيتي أينما وجدتها، في البساطة يكمن الجمال دائماً.

9- اترك الفراشات تسكن منزلك

قطع من الورقPinterest / JonathanNelsonهذه الفكرة الأسهل من حيث التنفيذ، فقط بمقص وورق وأي نوع صمغ، يمكنك أن تجمع أطفالك حولك لمساعدتك بهذه الفكرة، واحظوا جميعاً بتغيير واضح في ديكور المنزل وبكثير من المرح.


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : ديكور

المصدر : ßÓÑÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا