المحتوى الرئيسى

شاهد رجل يصادق الأسود التفاهم يجمعهم


في كل الأحوال يخشى الإنسان الحيوانات المفترسة، حتى إن كانت تبعده عنها أسوارًا ومسافات هائلة، لأن الذكريات السيئة التي تركتها تلك الحيوانات في عقول الجميع، تجعلنا ندرك قدرات تلك الحيوانات وإمكانيتها المذهلة على الإيذاء.
A lioness prowls across the bonnet of the car as two other members of the pride hover nearby 
أما هذا الرجل، فيتعامل مع زوجين من الأسود في مدينة بريتوريا في جنوب إفريقيا دون أن يخشى شيئًا، هو مربي ومروض لتلك الأسود، حسب الفيديو الذي نشره موقع «ديلي ميل» البريطانيي.
اسمه كيفين ريتشاردسون، ويهدف إلى تسليط الضوء على العلاقة بين الإنسان والحيوان، مرددًا عبارة: «ما الإرث الذي سنتركه لأجيالنا القادمة؟».
A close-up picture of the lioness inspecting the car closely, her markings clearly displayed on her hind legs 
يرى «ريتشاردسون» أن الأجيال القادمة لابد أن تشاهد الوجه الآخر للحياة البرية والحيوانات، وكل ذلك لن يصل إليهم إلا عن طريق الصور التي توثق الحقائق والواقع، ومن خلال وجوده معهم تلهو الأسود حيث يقفز أحدهم على ظهره وهو ما يعكس الأجواء التي تعج بالتآلف بين الطرفين، لانه فقط يحاول أن يتعامل معهم بالحب والتفاهم مع الشعور بالثقة بالنفس، فيقول إن «التعامل مع تلك الحيوانات أمر صعب لكنه تمكن من تخطي تلك المرحلة».
ويعمل المروض على مساعدة المصورين على التقاط الصور ليفهم الناس تلك النقاط، فعندما أتى إليه مصور يدعى أدريان ستيرن، خلال رحلة استكشافية كان يسانده، لكن المصور كان يصور داخل سيارته أو أقفاصًا حفاظًا على نفسه من الأسود.
A lion is pictured lounging on top of a Mercedes during the photo shoot with wildlife photographer Adrian Steirn
Kevin has presented and produced several documentaries that detail his relationships with the animals and highlight the plight of lions both in captivity and in the wild 






 


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : غرائب وطرائف

المصدر : المصري اليوم

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا