المحتوى الرئيسى

شاهد نجومك ما بين الماضي والحاضر صور ستجعلك تفكر في الغد

كيف يكون شكلي بعد 20 عاماً؟ ما هذه الصورة! كيف كان شكلي منذ 20 عاماً؟كثيراً ما يشغلنا المستقبل ويضعنا الحاضر أمام سؤال إجباري عن تغير شكلنا وتغير حالنا مع السنين، لكن هذا الألبوم الذي نشرته صفحة Egyptian talents يجعل هذا السؤال أهم بكثير فهيا نشاهده معاً:

عادل إمام

عادل امامTarek Tekoالفارق بين الصورتين يزيد عن 40 عاماً، يحمل النجم عادل إمام تجاعيد أكثر وروحاً عصرتها التجارب أكثر وأكثر، لكنه الشخص نفسه القادر على إضحاك الشعب العربي بأكمله.

نور الشريف

نور الشريفTarek Tekoالنجم الراحل مؤخراً في صورة الفارق بين بطليها يزيد عن 30 عاماً بالموهبة والأستاذية ذاتها، ربما يبدو هذا الشاب حزيناً الآن على رحيل الأستاذ.

محمود عبد العزيز

محمود عبد العزيزTarek Tekoيقولون إن الفنان الكبير محمود عبد العزيز يعاني من فقدان حاسة السمع حالياً، بالتأكيد الساحر العجوز أكثر موهبة منه شاباً حتى ولم يكن يعاني من أي مشاكل.

سمير غانم

سمير غانمTarek Tekoأسطورة الضحك الحية سمير غانم بالتأكيد لن تشعر بالفارق عزيزي القارئ، مازال الفنان القدير قادراً على تفجير الضحكات، ربما لو كانت الصورة أقدم من دون الباروكة كنا لاحظنا الفارق.

عمرو دياب

عمرو ديابTarek Tekoبالتأكيد المطرب الشهير باسم الهضبة عمرو دياب سيشعرنا بالحيرة أيهما أصغر سناً هو أم صورته شاباً، يتداوال عشاق المطرب الشهير مزحة حول صغر سنه كلما تقدم في العمر، الأكيد أن عمرو دياب لم يكن هذا الشاب الذي تخيلناه في أغنيته الأخيرة القاهرة.


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : المشاهير والفن

المصدر : كسرة

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا