المحتوى الرئيسى

بالفيديو امرأة تنصب فخا لزوجها وتضطبه يخونها مع صديقتها على فيس بوك

واجهت امرأة زوجها الخائن أثناء محاولته ملاقاة صديقتها.
حسب ما نشرته صحيفة "ديلى ميل" البريطانية، اكتشفت "ليزلي فارنر" من إيداهو، البالغة من العمر 25 عامًا أن زوجها "كودي فارنر" يخونها عن طريق إرسال رسالة لصديقتها "سام" عبر "فيس بوك".
دعت الصديقتان الزوج إلى منزل "سام"، فيما كانت الزوجة بانتظاره أيضًا لطلب الطلاق، والتي أخبرته بإيقاعها إياه وواجهته أمام الكاميرا التي حملتها صديقتها، وتساءلت عن الخطأ في زيجتهما ليأتي رد الرجل أنه شعر بأنه يحتاج إلى أن يكون غير مخلص.
قررت الزوجة الطلاق برغم أن لديهما طفلاً، لأن الزوج اعتاد خيانتها لمدة ثلاث سنوات مضت وأخيرًا وصل الأمر لصديقتها.
نشر مقطع الفيديو عبر "فيس بوك" محققا 2.5 مليون مشاهدة، وكانت الزوجة هي من تحدث معه عبر فيس بوك بدلاً من صديقتها، وعندما أخبرته بذلك ادعى أنه على علم وجاء ليرى ما ستفعله.
ذكّر "كودي" زوجته برجل يدعى "جارد" فأجابت بأنها كانت تحدثه لأنه كان يخونها مع أخرى تدعى "كريستال"، وانتهى الأمر بينهما برحيل الزوج.
بالفيديو.. امرأة تنصب فخا لزوجها وتضطبه يخونها مع صديقتها على «فيس بوك» بالفيديو.. امرأة تنصب فخا لزوجها وتضطبه يخونها مع صديقتها على «فيس بوك» بالفيديو.. امرأة تنصب فخا لزوجها وتضطبه يخونها مع صديقتها على «فيس بوك» بالفيديو.. امرأة تنصب فخا لزوجها وتضطبه يخونها مع صديقتها على «فيس بوك» بالفيديو.. امرأة تنصب فخا لزوجها وتضطبه يخونها مع صديقتها على «فيس بوك» بالفيديو.. امرأة تنصب فخا لزوجها وتضطبه يخونها مع صديقتها على «فيس بوك»


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : غرائب وطرائف

المصدر : ÝíÊæ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا