المحتوى الرئيسى

10 أفكار ذكية وغاية في البساطة لجعل حمام منزلك مكاناً أكثر راحة بالصور

أظنك ستتفق معي أن حمام منزلك هو من أكثر الأماكن أهمية، وكلما جعلته مكاناً مريحاً كلما كنت أنت أول المستفيدين.موقع LifeHack نقل مجموعة أفكار في غاية البساطة وذكية في الوقت نفسه، يمكنك تنفيذها بسهولة وتنعم بوقتك بشكل أفضل في حمام منزلك.

1- حامل الجرائد للسيشوار

سيشوار في الحمام BAUERMEDIAPTYالنساء سيقدّرن الفكرة بالتأكيد، بدلاً من تعرّض السيشوار للتلف لاحتمالية أن يتعرض للماء، وأيضاً لوضعه في مكان لا يأخذ أي حيز من حمامك، يمكنك إحضار حامل الجرائد وتثبيته بالشكل الموضح في الصورة.

2- تثبيت الستارة

ستارة مغلقة بعلب الشامبوWordPress / PulsoDigitalفكرة بسيطة ولكنها تساعدك في تثبيت ستارة حمام منزلك في مكانها فقط بوضع علب الشامبو أو البلسم.

3- وضع العديد من المناشف

تعليقات للمناشفPinterest / Mamabeeنعرف أن الحامل المخصص للمناشف في أي حمام لا يحمل أكثر من واحدة أو اثنين، لكن بوضع تعليقات الملابس المعدن يمكنك وضع العديد من المناشف حسب عدد أفراد الأسرة.

4- الوصول إلى دبابيس الشعر بسهولة

مغناطيس لبنس الشعرAstronomyCafeأنا شخصياً اعاني من ضياع دبابيس الشعر بشكل دائم، هذا الحل البسيط يضمن لي عدم ضياعها والوصول إليها بسهولة، بوضع شريط مغناطيسي وتثبيته في أي مكان في الحمام.

5- السلال البلاستيكية حلك الأمثل في الحمامات الضيقة

حوامل من البلاستيكFunTimeلو كان حمامك ضيقاً ولا يتسع لكل مستلزماتك، فقط يمكنك وضع العديد من السلال وتثبيتها بالشكل الموضح في الصورة، ووضع داخلهاها ما تريدين، كما أن سعرها رخيص.

6- رف أعلى الباب

رف فوق البابPinterest / ImproveNetحل آخر عملي ولا يأخذ أي مساحة من حمامك، وضع لوح خشبي فوق الباب وتثبيته ليصبح رفاً يحمل الكثير من الأشياء.

7- لا صدأ بعد اليوم

عبوات الحلاقةCoteMedia / BathFitterJerseyدائماً ما تترك العبوات المعدن أثراً على الأحواض والأرفف، لكن بوضعها مقلوبة بهذه الطريقة يخلّصك من هذه المشكلة للأبد.

8- فكرة ذكية لكن إن لم تحذر من الماء لا تلم إلا نفسك

حوض جاف وموبيل Yap?larDünyas?كثيرون يفضلون أخذ الشاور على صوت الموسيقى، ولضمان صوت أوضح من تليفونك، يمكنك فقط تنظيف الحوض وتجفيفه بشكل جيد جداً وضبط سماعة التليفون بالقرب من بالوعة الحوض، ستكتشف أن الصوت أوضح وأقوى، لكن لا تنسَ وتفتح الصنبور حتى لا تختم سماع الموسيقى بالبكاء على اللبن المسكوب. 

9- تثبيت الماكياج

حمامBlogger / Tlovesrعودة لاستخدام أشرطة المغناطيس مرة أخرى، يمكنك إحضار إطار خشبي كما هو موضح في الصورة وتثبيت أدوات تجميلك عليه بوضع مغناطيس على اللوح الخشبي وخلف أدوات التجميل واستمتعي بالسهولة ووفري الوقت في البحث عما تريدين.

10- حافظة بلاستيكية

حافظة بلاستيكيةRickletبتثبيت هذه الحافظة البلاستيكية بهذا الشكل يضمن أيضاً توفير المساحة ووصول سهل لأدوات التنظيف.


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : ديكور

المصدر : كسرة

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا