المحتوى الرئيسى

خلطة سحرية تخلصك من ترهلات البشرة نهائيا

الترهلات أمر طبيعي يظهر كأحد آثار شيخوخة البشرة. وتكون تلك الآثار أكثر بروزًا أسفل الفك وتحت العينين.

يكشف لك الدكتور أحمد الحسينى، خبير التجميل على خلطة سحرية تمكنك من الحفاظ على مرونة البشرة وتجنب ترهلاتها واستعادة حيوية ونعومة البشرة من جديد.

المكونات:-
3 ملاعق من الزنجبيل الطازج المبشور.
ملعقتان كبيرتان من الشاى الأخضر.
ملعقتان من خل التفاح.
ملعقة ماء ورد.
ملعقة من زيت اللوز.
ملعقه كبيره من زيت الزيتون.
3 ملاعق كبيرة من أي كريم للبشره.
كوب ماء.

الطريقة:-
ضعي 3 ملاعق من الزنجبيل الطازج المبشور في مقدار كوب من الماء، ثم اغليه ليصبح لديك ربع كوب، أتركيه ليبرد ومن ثم القيام بتصفيته، ثم اضيفى ملعقتين كبيرتين من الشاى الأخضر في كوب ماء واتركيه يغلى ويتركز حتى يصبح لديك ربع كوب فقط، ثم صفيه واتركيه يبرد أيضا، ثم اضيفي ملعقتين من خل التفاح وملعقة ماء ورد وملعقة من زيت اللوز وملعقة كبيرة من زيت الزيتون و3 ملاعق كبيرة من أي كريم للبشرة، ثم اخلطي المكونات جيدًا لكي تحصلي على مزيج متجانس.

يمكنك استعماله يوميًا، ادهني المناطق المراد تنحيفها وشدها بالكريم مع عمل مساج دائري لكل المنطقة لمدة 10 دقائق على الأقل، لكن احرصى على القيام بممارسة نشاط رياضى لمده نصف ساعه يوميا، بعد ذلك يمكنك أخذ حمام دافئ، يكرر ذلك يوميا لمده لا تقل عن 3 أسابيع وستلاحظين الفرق.


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : الاسره والصحة

المصدر : فيتو

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا