المحتوى الرئيسى

فنانة تصنع حيوانات بالحجم الطبيعي من الأسلاك فقط منها زرافة كاملة

عشق الحيوانات يأخذ أشكالاً مختلفة، بعضهم يقوم باقتناء حيوانات أليفة وبعضهم يقوم بمتابعة كل فيديوهات عنهم في القنوات، وبعضهم الآخر يقوم بصناعة حديقة حيوانات كاملة.تعرّفوا إلى مصممة المجسمات العبقرية كما قدمها لنا موقع My Modern Met.

1- فنانة من إنجلترا

الفنانة كيندرا هيستKENDRA HASTEKENDRA HASTE هي نحاتة إنجليزية تتميز بتقديم نوع مميز ومختلف من المجسمات، حيث تقوم بصناعتها باستخدام الأسلاك الشبكية، مثل التي تستخدم لتغطية النوافذ، من الصلب المجلفن فقط، ليس من الأحجار وليس من السبائك كما هو معتاد ولكن فقط الأسلاك، ولكن ليست تلك هي النقطة المدهشة الوحيدة فهناك النقطة التالية.

2- حيوانات بالحجم الطبيعي

زرافة من الأسلاكKENDRA HASTEالمدهش في مجسمات كيندرا ليس فقط أنها تقوم بصناعتها، ولكنها تقوم بتنفيذها بالحجم الطبيعي مما يجعلك تشعر عند مشاهدة مجسماتها -إذا وضعت معاً- بأنك وسط غابة أو داخل حديقة حيوان. هذه الزرافة مثلاً طولها 5 أمتار.

3- تشكيلة جديدة

إيل من الأسلاكKENDRA HASTEتدعم كيندرا مجموعتها كل فترة بمجموعة تماثيل جديدة، حيث أضافت هذا الأيل الأحمر البديع إلى مجموعتها، هذا الأيل وحده يشهد على عظمة موهبتها، فتنفيذ هذه القرون في مساحات وأبعاد صغيرة مع الحفاظ على الدقة والجمال، ليس بالسهل أبداً.

4- جماعة فناني الحيوانات

حيوانات من الأسلاكKENDRA HASTEاهتمت هذه الفنانة بعرض أعمالها المميزة ضمن رابطة فناني الحيوانات رقم 54، وكان هذا في أميركا في أغسطس من عام 2014، وتم نقل المعرض لأكثر من مكان أكثر من مرة خلال عام.

5- المعرض الحالي

قرد ووحيد القرن من الأسلاكKENDRA HASTEحالياً تشارك كيندرا بمجسماتها في معرض في مدينة تاينان في تايون وهو المعرض الذي سيستمر حتى شهر أغسطس من العام الحالي 2016.

6- استمتع بجولة

رسم لقردKENDRA HASTEلا تكتفي كيندرا بالقيام بصناعة المجسمات فقط ولكنها رسامة ماهرة أيضاً، وعبر موقعها المذكور في النقطة الأولى يمكنك أخذ جولة عبر أعمالها المختلفة ومعرفة مواعيد معارضها أيضاً.هل شاهدتهم أعمالاً بديعة بخامات غريبة مثل هذه من قبل؟ أخبرونا عنها الآن. أما من نحن فشاهدنا أيضاً متحف المنمنات السينمائية في فرنسا.


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : غرائب وطرائف

المصدر : كسرة

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا