المحتوى الرئيسى

بالفيديو والصور رد فعل الأمريكيين على زواج عجوز من طفلة

أجرى شاب تجربة اجتماعية لرصد رد فعل المارة بميدان "التايمز، نيويورك، على مشاهدة عجوز يسير بعروسه الطفلة لالتقاط صور الزفاف.

وفقا لما نشرته صحيفة "ديلى ميل" البريطانية، أجريت التجربة من قبل نجم اليوتيوب "كوبى بيرسن"، ورجلا لعب دور العريس يبلغ من العمر 65 عاما وطفلة في دور العروس 12 عاما، وجاء رد فعل المارة عنيفا ضد الرجل محاولين منع ذلك الزواج بأى شكل ممكن، حتى أن بعضهم سحب العروس من يدها بعيدا عنه، فيما هدد آخر بالاتصال بالشرطة.

أجريت التجربة لرفع درجة الوعى حول قضية زواج الأطفال التي لا تزال قانونية في 91 بلدا حول العالم وحتى الولايات المتحدة، مما يحرم الفتاة من حقها في التعليم وعيش طفولتها، وتشير إحدى الإحصائيات إلى زواج 33 ألف طفلة في اليوم حول العالم.

يشبه مقطع الفيديو آخر نفذته جمعية "كفى" اللبنانية، والتي تصدى المارة للرجل في التجربة. بالفيديو والصور.. رد فعل الأمريكيين على زواج عجوز من طفلة بالفيديو والصور.. رد فعل الأمريكيين على زواج عجوز من طفلة بالفيديو والصور.. رد فعل الأمريكيين على زواج عجوز من طفلة بالفيديو والصور.. رد فعل الأمريكيين على زواج عجوز من طفلة بالفيديو والصور.. رد فعل الأمريكيين على زواج عجوز من طفلة بالفيديو والصور.. رد فعل الأمريكيين على زواج عجوز من طفلة بالفيديو والصور.. رد فعل الأمريكيين على زواج عجوز من طفلة


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : منوعات

المصدر : فيتو

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا