المحتوى الرئيسى

في أقل من دقيقة تمتع برائحة دولاب منعشة على مدار الساعة

أي دولاب في منزلك يمكنك أن تجعل رائحته زكية فقط باتباع إحدى هذه الخطوات التي لا تتطلب منك وقتاً طويلاً، بعضها سيتطلب منك دقيقة وسيكون فعالاً وستتأكد بنفسك من رائحة دولابك المنعشة، حسب موقع House of LUX ومواقع أخرى.

1- قطع الصابون

ضع الصابون داخل الدولابFreePeopleأحضر الصابون المفضل لديك، وبقطعة قماشية فيها ثقوب ناعمة ضع قطعة الصابون داخله وخيط الأطراف بحيث تصبح ككيس مغلق، وضع الصابون داخل الدولاب المراد تعطيره، وستصبح رائحته كالصابون المفضل لديك تماماً.

2- عطرك المفضل على كرات قطنية

ضع عطرك المفضل على بعض كرات من القطن في أي دولاب تزعجك رائحتهSheKnowsضع عطرك المفضل على بعض كرات من القطن في أي دولاب تزعجك رائحته، كرتين أو ثلاثة تكفي لهذا الغرض، ويمكنك استخدام الزيوت المعطرة بدلاً من عطرك المفضل، حسبما تفضل، وكلما جفت كرات القطن ما عليك سوى تجديدها بشكل دوري، ويمكنك استخدام عطر مختلف في كل مرة حسبما تفضل.

3- اللافندر المجفف في قطعة جوارب

اللافندر المجفف في قطعة جواربBlogspot / Gluten Free SCD and Veggieضع في قطعة من الجوارب النسائية المصنوعة من النايلون حفنةً من اللافندر المجفف واربط قطعة الجوارب، وضعها في الدولاب، ويمكنك استخدام الريحان مكان اللافندر، ستكون النتيجة مذهلة وعطرة.

4- زيت اللافندر مع الماء

زيت اللافندر مع الماءFreePeopleفي عبوة تستطيع الرش منها، يمكنك وضع من 10 إلى 15 قطرة من زيت اللافندر مع الماء، رج الزجاجة جيداً وكل يوم رش في خزانتك مرتين أو 3 مرات من هذا المزيج، ستبقى رائحة دولابك منعشة برائحة اللافندر، ويمكنك تطبيق هذه العملية باستخدام أي نوع زيت آخر تفضله، أنا مثلاً أفضل رائحة الفانيلا.

5- حبوب قهوة في قطعة قماش

حبوب قهوة في قطعة قماشMySimeleMindedLifeفي قطعة قماش من الإيتامين أو من الخيش، ضع حفنةً من حبوب القهوة واربط قطعة القماش وضعها في دولابك، ستكون رائحته منعشة طوال الوقت، خاصةً إذا كنت من محبي رائحة القهوة مثلي، ولكن تذكر إذا كنت تحب هذه الطريقة في إنعاش رائحة دولابك استخدم حبوب القهوة الكاملة لا المطحونة.هذه خطوات بسيطة ستجعلك تنعم برائحة دولاب منعشة على مدار الساعة، لن تأخذ منك وقتاً في التطبيق، وبين فترة وأخرى عليك تجديد العناصر التي استخدمتها في عملية تعطير دولابك.


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : اصنعها بنفسك

المصدر : كسرة

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا