المحتوى الرئيسى

شاهد حقيقة فيديو الديدان الحية داخل عبوات شاى ليبتون

نفت شركة ليبتون الاتهامات الموجهة إليها بعد عثور سيدة تعيش في دبي على ديدان حية في شاى ليبتون، موضحة أنها قشور فاكهة.

نشرت سيدة تدعى عصمت مقطع فيديو على موقع فيس بوك، زعمت فيه وجود ديدان تتلوى داخل عبوات الشاى الأخضر بنكهة الليمون، حيث عثرت على أربع ديدان في العبوة الأولى، وفتحت عبوة أخرى لتكتشف وجود المزيد من الديدان.

بعد انتشار الفيديو كالفيروس على الإنترنت، ردت شركة ليبتون على الفور وقالت إنه لا توجد ديدان في الشاي، وهذه القطع الصغيرة عبارة عن نكهة الليمون والتي تذوب في الماء الساخن، ونشرت فيديو لتبين ذلك.

وعلى الرغم من تحقيق الفيديو أكثر من 79 ألف مشاهدة، نشرت بلدية دبي تعليقًا لدعم الشركة على موقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام"، وعلقت بأن الناس يلجئون لنشر الإشاعات في الفترة الأخيرة ويدعون أنهم يهتمون بالصحة العامة للمجتمع، لكنهم يفعلون العكس تمامًا وينشرون أخبارًا كاذبة لا أساس لها من الصحة، وأضافوا أن إدارة سلامة الأغذية في البلدية تنصح الجميع بعدم مشاركة هذه المقاطع مع آخرين، والتوجه بدلاً من ذلك إلى السلطات المسئولة للتحقق من المعلومة.


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : منوعات

المصدر : ÝíÊæ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا