المحتوى الرئيسى

استعد للدهشة وحبس الأنفاس 9 صور أشخاص في وفاق تام مع جبال ومرتفعات شاهقة

كل منّا له مخاوفه التي تختلف من شخص إلى آخر، لكن الخوف من المرتفعات سواء كانت جبالاً شاهقة أو حتى الأدوار العالية؛ يشترك كثير منّا في الخوف نفسه. موقع WhereCoolThingsHappen جمع بعض الصور المدهشة لأشخاص تحدّوا أنفسهم وتحدّونا من دون قصد منهم، ننقل لكم بعضها: 

1- التخييم في الصحراء شيء عادي، لكن على جبال بهذا الارتفاع شيء يحبس الأنفاس بالتأكيد

جبالGordonWiltsiePhotographyهم بالتأكيد اخذوا كل احتياطات الآمان اللازمة، لكن يبقى هناك خوف يتملّكني من مجرد النظر للصورة.

2- أرجوحة على سفح جبل

شخص يتأرجح على قمة جبلAtlasObscuraكأن كل هذا الجمال في الطبيعة لم يكفي هذا الرجل، فقرر أن يذهب بالمتعة لدرجة أن يعلّق أرجوحته على سفح الجبل ويتأرجح بأريحية غريبة.  

3- يُقال إن لم تجرّب الخطر لن تعرف المتعة

رجل واقف على صخرة500px / RonnyRandenأول سؤال ورد إلى ذهني عندما شاهدت هذه الصورة، ألم يرَ هذا الرجل أبداً الفيلم الأجنبي 127 ساعة! في هذا الفيلم المأخوذ عن قصة حقيقة صخرة كهذه تدحرجت تحت قدمي البطل وتسببت في بقائه 127 ساعة يعاني، وانتهت بخسارة أحد ذراعيه. 

4- واثق الخطوة يمشي على حبل معلق بين جبلين

رجل يمشي على الحبلWordPress / SlackLineMedia يتنقل بين الجبال كأنه شيء عادي، فلا غرابة إذن أن تكون وسيلة مواصلاته بين الجبال مجرد حبل. 

5- ربما جربت أن تستمتع بكتابك المفضل على البحر، لكن على جبل ربما لم تتخيل هذا أصلاً

أشخاص يجلسون على جبلCoreyRichProductionsهي مستغرفة تماماً بين السطور كأنها تجلس على أريكة في غرفة الصالون.

6- لهواة الدرّاجات، هناك تحدًّ في انتظاركم

رجال يقودون الدراجات على الجبالreddit / rampanttoolأظن أني لو أعرف شخصاً يفعل ذلك، سيخبرني أنه حان الوقت لأفهم أن قيادة الدرّاجة في الشوارع أصبحت موضة قديمة.

7- وقت التأمل

رجل يجلس على قمة جبلFaceBook / AlexHonnoldأكثر ما يثير دهشتي في هذه الصورة أن هذا الرجل ترك الحواف العريضة من الجبل وقرر أن يجلس على الجزء الرفيع منه، والأكثر دهشة أنه يجلس بمنتهى الهدوء كأنه يفعل ذلك يومياً.

8- الرجل أحب الجبل لدرجة منحه حضناً

رجل يتسلق جبلSolentNewsسمعت من قبل أن منح شجرة حضناً قد يجلب الراحة للنفس، لكن أن تحضن جبلاً هذا ما لم أسمع عنه. 

9- ابحث عن الشخص بالصورة

رجل يتسلق بالحبل Axiologicوسط جبال تنتظر عشاق المغامرة، في هذه الصورة يجب أن يكون لديك قدرة على الرؤية لا بأس بها لتلاحظ أنه هناك رجل مستغرق في ممارسة تحديه لنفسه. 


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : غرائب وطرائف

المصدر : ßÓÑÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا