المحتوى الرئيسى

القصة الكاملة لـ خناقة مرتضى منصور وعمرو أديب بسبب ميدو تعالى راجل لراجل ووريني


شن المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، هجومًا حادًا على الإعلامي عمرو أديب، بعد حلقة الأخير، التي قال فيها إن «هناك بعض الشخصيات العامة المصرية تظهر في الإعلام مثل الكلاب الجربانة».
وقال «منصور»، خلال اتصال هاتفي مع فضائية «العاصمة»: «اللي اسمه عمرو أديب في برنامجه بيشتم المصريين.. بسأل سؤال واضح هل يجوز لقناة العاصمة أنها تسب الشعب السعودي».
وأضاف «منصور»: «امبارح وهو بيتكلم عن مشكلة أمناء الشرطة قال إن في ناس في الشعب كلاب بتهوهو.. اللي بيقول كده هو اللي بيهوهو».
وانفعل «منصور»، خلال مداخلة هاتفية يوم الأحد مع برنامج «انفراد»، ووجه حديثه لعمرو أديب قائلاً: «أنا مبخافش، لو السلطات السعودية ماجابيتش حق المصريين وطردتك من هذه القناة، نقدر نعلقك على باب القناة، أقسم بالله نقدر نعلقك على باب القناة».

وكشف الإعلامي عمرو أديب، أن مرتضى منصور، عضو مجلس النواب، «يجمع توقيعات من أعضاء بالمجلس لوقف برنامج القاهرة اليوم، الذي يقدمه، قبل يوم الاثنين المقبل، لأنه سيستضيف ميدو».
وأضاف «أديب»، خلال برنامجه «القاهرة اليوم» على فضائية «اليوم»، مساء أمس الاثنين: «مرتضى عايز يوقف البرنامج بسرعة قبل يوم الاتنين عشان حلقة ميدو، مرتضى برضه كلم الإدارة وبيقولها هاجي أكسر الاستديو».
وتابع: «تعالى كسر، تعالى راجل لراجل وريني هتكسره إزاي».

وانتقد الإعلامي عمرو أديب، رغبة مرتضى منصور، عضو مجلس النواب، في أن يكون رئيسًا للجنة حقوق الإنسان بالمجلس، قائلًا: «دا متهم بقتل المتظاهرين في 25 يناير، وليه دور في مذبحة الدفاع الجوي، إيده فيها دم».
وأضاف «أديب»، خلال برنامجه «القاهرة اليوم» على فضائية «اليوم»، مساء الاثنين: «ما تتكلموا، ليه محدش عايز يتكلم، هو إحنا مش ورانا غير مرتضى منصور».
وتابع: «أنا مُستعد لأي مواجهة حتى لو بالإيد، يا أنا يا مرتضى في مصر، مادام محدش بيلمك فأنا اللي هلمك».


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : المشاهير والفن

المصدر : المصري اليوم

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا