المحتوى الرئيسى

الأب يكسر الرقم الزمني للأم في جعْل الأشقياء الأربعة يرتدون ملابسهم

استطاع دان جيبسون تحطيم الرقم الزمني للأم كوري وايت في ارتداء الأطفال لملابسهم، إذ استطاع إنهاء المهمة في دقيقتين فقط بينما انتهت الأم في دقيقتين و12 ثانية .

وكانت الأم كوري قد نشرت الأسبوع الماضي فيديو لمعاناتها اليومية في جعل أطفالها الأربعة يرتدون ملابسهم، أما بداية الأسبوع الحالي فقد نشر الوالدان فيديو آخر ولكن للأب وهو يقوم بالمعركة اليومية، وانتهى بفارق 12 ثانية عن الأم.

وقد حظيت صفحة الزوجين المعروفة بـ"عصابة الرضع" بما يقارب الربع مليون متابع، وتمت مشاهدة فيديو الأب 390 ألف مرة في يوم واحد، أما فيديو زوجته فقد شوهد 70 مليون مرة.

وقالت الأم كوري لقناة إيه بي سي نيوز أنها تحاول أن تجعل كل تجربة ممتعة، ولكن أطفالها كبروا الآن وعليها أن تراقبهم طوال الوقت.

وأضافت أن الجزء الصعب الآن هو إيجاد التوازن بين احتياجات الرضع الثلاثة وابنتها البالغة من العمر عامين، وهم جميعا يحتاجون الانتباه، بينما هم يسيرون في أربعة اتجاهات مختلفة.



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : غرائب وطرائف

المصدر :

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا