المحتوى الرئيسى

طفل عمره سنتان يمتلك مهارات لاعب جمباز عالمي

كلنا نعلم أن الأطفال الصغار في عمر السنتين مشغولون بتعلم كيفية المشي والكلام، ولكن هناك الطفل المعجزة آرات حسيني، الذي يبلغ من العمر فقط عامين؛ لديه قدرات مميزة يستعرضها على انستقرام، مثل تسلق الجدران والشقلبة وكل الحركات الصعبة التي يقوم بها أمهر لاعبي الجمباز في العالم كما ورد في موقع The Bright Side Of Life.

الطفل المعجزة آرات حسيني Instagram / arat.gymبدأ الطفل المعجزة آرات تعلم هذه الحركات البهلوانية الصعبة عندما كان يبلغ من العمر 9 أشهر، ومن العجيب والمذهل أنه استطاع أن يتعلم هذه الحركات الصعبة في سن صغيرة وأن يتقنها بهذا الشكل في مدة قصيرة أيضاً، فهذا يدل على أن آرات يمتلك موهبة ومهارة كبيرة إلى جانب دعم والديه له.

الطفل الصغير الذي يحب الجومبازInstagram / arat.gymمن الواضح أن آرات سيكون من أشهر لاعبي الجمباز في العالم مستقبلاً بما لديه من مهارات وشغف تجاه الجمباز منذ الصغر.

آرات حسيني يلعب الجومبازInstagram / arat.gymمن النادر جداً أن تجد طفلاً يبلغ من العمر سنتين ويستطيع القيام بمثل هذه الحركات الصعبة بإتقان وحب ودأب.

آرات حسيني يحتفل بعيد ميلده الثانيInstagram / arat.gymفي إحدى هذه الصور تجد صورة لـ آرات وهو يحتفل بعيد ميلاده الثاني ويطفئ الشمع مثل باقي الأطفال وتترسم على وجهه ابتسامة بريئة جميلة مثله.

youtu.be


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : غرائب وطرائف

المصدر : ßÓÑÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا