المحتوى الرئيسى

بريطانية وضعت طفلها في غسالة للتسلية


مرأة تضع طفلها في غسالة
قامت امرأة بريطانية بنشر صورة لابنها المصاب بمتلازمة داون داخل ماكنة غسيل الملابس على صفحتها بالفيسبوك, و انقلب عليها الأمر بعد تدخل الشرطة البريطانية حيث قامت باستجوابها بسبب هذا التصرف الخاطئ.
و على حسب صحيفة ديلي ميل البريطانية أن السيدة كورتني ستيورات البالغة من العمر 21 عاما وضعت طفلها ذو العامين في الغسالة و أغلقت باب الماكنة عليه, و التقطت صورة و نشرتها على صفحتها في الفيسبوك, و كشفت الأم فيما بعد أن طفلها يحب الغسالة و كان يضحك بداخلها, و لكن هذا التصرف لم يكن مسليا بالنسبة لجيرانها و قال أحدهم ” كان الأمر فظيعا عند النظر إلى الصورة ” و صدمت الصورة جيرانها في حي بمدينة رينفريوشاير البريطانية, فلم يتقبلوا الفكرة.
طفل في غسالة بريطانية
و أشارت ستيوارت إلى انها لم تشغل الماكنة, لكن الطفل كان مهوسا بآلة الغسيل, و كل من يعرفه كان يعلم أمر هوسه بها, و قالت ” أنا لا أعرف من الشخص الذي قام باستدعاء الشرطة, أعتقد أنه أمر مثير للسخرية, فالشرطة تعرف من هو, ولا اعتقد أنه من المنصف أن لا تخبرني بمن استدعاها “.
و عند وصول الشرطة إلى منزلها أجبروها أن تحذف الصورة من حسابها الشخصي على موقع فيسبوك, و نصحها رجال الشرطة بعدم تكرار هذا التصرف الخاطئ, لأن من شأنه تعريض حياة الأطفال للخطر.
و أكدت السيدة ستيوارت أنها تعرضت للاعتداء أمام منزلها حيث قامت الشرطة باعتقال امرأة تبلغ من العمر عاما, بعدما تهجمت على ستيوارت على باب منزلها.


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : منوعات

المصدر : أنثى

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا