المحتوى الرئيسى

شاهد بالفيديو لحظة العثور على أكبر ثعبان ضخم فى غابات الأمازون


عثر مجموعة من عمال إحدى شركات البناء و الحفر على ثعبان ضخم فى غابات الأمازون فى قارة أمريكا الجنوبية ، تحديدًا فى البرازيل ، و نشرت العديد من المواقع و الصفحات على مواقع التواصل الإجتماعى مقطع فيديو يظهر الثعبان و هو مكبل بعدد كبير من السلاسل الحديدة.



و قالت صحيفة البيان الإمارتية فى تقرير نشرته أن العمال قامو بتوثيق الثعبان بالسلاسل لمنع هروبه ، و شل حركته ، ثم قاموا بنقله و وضه داخل إحدى الشاحنات الكبيرة.
هذا و قد ذكرت عدد كبير من وسائل الإعلام فى البرازيل ، أن طول الثعبان كان قد وصل إلى اكثر من 9 أمتار ، و يظهر من حالته و كبر حجمه الضخم أنه شرس.
و علق مستخدمى مواقع التواصل الإجتماعى و إستنفر البعض من قتل الثعبان من قبل عمال شركة البناء فى البرازيل ، و لم يتكفوا بتكبيله فقط.
يذكر أنه قد تم العثور على عدد كبير من الثعابين الضخمة فى غابات الأمازون بالبرازيل ، و تداولها عدد كبير من مستخدمى مواقع التواصل الإجتماعى على نطاق واسع.
و قد حقق هذا المقطع منذ نشره ما يقرب من 300 ألف مشاهدة على موقع اليوتيوب فى وقت قياسى قصير.
الجدير بالكر أن غابات الأمازون تعتبر من أكبر الغابات على مستوى العالم ، و يستوطنها عدد كبير من الحيوانات البرية ، و الزواحف مثل الثعابين ، و التماسيح ، و يقصدها مخرجى و منتجى الأفلام الوثائقية.


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : غرائب وطرائف

المصدر : نجوم مصرية

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا