المحتوى الرئيسى

& 8220;Memobottle& 8221; زجاجة مياه صديقة للبيئة 5 صور+ فيديو


 “Memobottle” مبادرة مبتكرة لحل أزمة الزجاجات البلاستيكية بالشراكة بين “جوناثن بايرت” من “مالبورن” في أستراليا، و “جيسي ليوورثي” من “سان دييغو” في كاليفورنيا. فأطلق كل منهما حملة على موقع “Kickstarter” لتسويق فكرة القارورة الزجاجية المبتكرة. وهي زجاجة مياه قابلة لإعادة الاستخدام، وتم تصميمها على شكل ورقة “A4”.

وتوضع هذه الزجاجة في الحقيبة إلى جانب الحاسوب، والكتب، والأغراض الأخرى، دون أن تشكل أي فوضى، بل على العكس فشكلها المنبسط يحافظ على الترتيب. وتأتي الزجاجة بثلاثة أحجام، منها: “A4”، “A5”، والرسالة، وتتراوح سعتها 750 مل، أو 1.25 لترًا.

 زجاجة مياه صديقة للبيئة

وتأتي هذه المبادرة ضمن الجهود لتقليل استخدام القوارير البلاستيكية، حيث يقدر حجم الاستهلاك السنوي بـ 50 مليار زجاجة بلاستيكية، 30% منها فقط يعاد تدويره، أما الباقي فيكون مصيره في مكبات النفايات، والتي يتم التخلص منها في المحيطات، والبحار، ما يشكل تهديدًا للحياة البحرية. فتعد هذه الزجاجة وسيلة مبتكرة للحفاظ على البيئة، وحمايتها من التلوث.

  زجاجة مياه

Memobottle 1

Memobottle

يرجى خفض الصوت؛ لاحتواء المقطع على موسيقى



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : منوعات

المصدر : شبكة أبو نواف

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا