المحتوى الرئيسى

7 أسئلة محرجة تطارد الفتيات منذ الولادة إلى الشيخوخة فما الحل

في ناس تسأل أسئلة محرجة يعجز العقل عن التوصل إلى فهم حقيقي لفائدتها بالنسبة له، وفي الأخير مالها مبرر غير الفضول، وهذه الصفة الجينية مرتفعة ومتأصلة عند النساء بشكل خاص، فهم يلاحقون الفتاة السعودية في كل مكان بهذه الأسئلة الغريبة:

1- ليش ماتكملين تعليمك؟

الأميرة مستغربة من تلقي اسئلة محرجةDisney / POPSUGARأظن إن مسألة التعليم مسألة اهتمامات. ومن وجهة نظر شخصية ما أشوف أن الالتحاق بالصفوف الدراسية هو الطريق الوحيد للنجاح. ممكن الإنسان يثقف نفسه بشكل ذاتي ويبدع في مجال اهتمامه بلا شهادة. لذلك لو تعطلتي عن دراستك ومنعتك الظروف، ترى ما انتهى مستقبلك عادي واصلي المسير ولا تهتمين لكلام الناس.

2- ليش ما اتوظفتي؟

الحورية الصغيرةimgkid.comأنا ما أقول إن الحصول على وظيفة أمر مستحيل أو شي معقد، لكن بعض الناس يحسسونك إن الأمور أسهل من الواقع بطريقة مبالغ فيها بأسئلتهم الغريبة، لذا فأفضل إجابة على هذا النوع من الأسئلة هي: على يدك!

3- كم يعطونك راتب؟

الأميرة ياسمين تتعجبmoviepilotهذا النوع من الناس ما ينفع تردين عليه إلا بطريقتين: يا إنك تحرجينها بسؤال مماثل، يا إنك تسألينها عن فائدة هذا السؤال لحياتها، وتعرضين عليها تحويل كشف حسابك إليها إذا حسيتي إنها ما تقدر تكمل حياتها من غير ما تعرف الإجابة.

4- فين تودين فلوسك؟

الحورية الصغيرة تبكيDisney / POPSUGARعزيزتي الفتاة السعودية أعطيك كامل الحق في إبلاغ الجهات المختصة عن هذه السيدة الفضولية.

5- ليش ما تنحفين؟

الحسناء ترقص مع الطعامDisney / theBERRYطبعاً أكيد بعد هذا السؤال بيجيك سرد لقائمة تجارب وخلطات شعبية جربتها ونحفت عليها، وأنتِ المفروض إنك تطبقينها استعداداً لسؤال الأسبوع القادم: ما جربتي الخلطة اللي قلتلك عليها؟

6- ليش ما تجيبين عيال؟

صورة متحركة للحسناء والوحشTumblr / ANONYMOUS أنا مراعية لحس الفضول اللي عندك، ومراعية إنك تسألين بحجة الاهتمام، لكن ماتحسين إنك زودتيها شوية؟

7- ليش ما عزمتيني؟

الحورية الصغيرة تشعر بالغضب من اسئلة محرجةDisney / BuzzFeedأظن إن الإجابة على هذا السؤال بالذات واضحة وما تحتاج شرح، لإنك بالتأكيد كنتِ تسأليني الـ 6 أسئلة السابقة، لهيك ما عزمتك.أتمنى لجميع الفتيات السعوديات، وبنات العالم العربي، ونساء العالم كله ألا يتلقوا أسئلة مماثلة؛ للحفاظ على صحتهن النفسية.


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : منوعات

المصدر : كسرة

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا