المحتوى الرئيسى

دعوة للدهشة أطول بقرة في العالم وسائق توكتوك في موسوعة جينيس لعام 2016

ننتظر من عام إلى عام ما يمكن أن تفاجئنا به موسوعة جينيس للأرقام القياسية، قامت الموسوعة مؤخراً بإصدار آخر غرائب العالم لعام 2016 التي عرض موقع Telegraph بعضها لإرضاء فضولنا.

1- صاحب أكبر قدم في العالم

أكبر قدم في العالم حسب موسوعة جينيسGuinness World Records Gil Montanoدخلت فنزويلا موسوعة جينيس للأرقام القياسية لعام 2016، عندما حصل أحد مواطنيها على لقب صاحب أكبر قدم في العالم. يبلغ طول قدم Jeison Orlando نحو 40 سنتيمتراً، ولقد اكتشف كبر حجمها حين كان في التاسعة من عمره. وينتعل الآن حذاءً يصنع له خصيصاً في ألمانيا.

2- هل شاهدت بقرة في مثل ارتفاعها من قبل؟

أطول بقرة في العالم حسب موسوعة جينيس Guinness World Records Kevin Scott Ramosهذه الصورة حقيقية بالفعل وليست فوتوشوب، فالبقرة المسماه Blosom تفوق باقي البقر الذي اعتدنا رؤيتها من ناحية الارتفاع، حيث بلغ ارتفاعها 190 سنتيمتراً، ولقد عاشت Blosom ثلاثة عشر سنة بصحة وعافية في المزرعة.تعرّف أكثر عن هذه البقرة العملاقة من خلال هذا الفيديو:

youtu.be

3- إذا كنتِ طويلة، فمن الرائع أن تعثري على شريك حياة أطول منك

أطول ثنائي بالعالمGuinness World Records Paul Michael Hughesتقابل أطول ثنائي عرفه العالم أثناء دورة للألعاب في الصين عام 2009، ومن ثم وقعا في غرام بعضهما، وتوجا قصة حبهما بالزواج عام 2013، وأخيراً نجحا في دخول موسوعة جينيس معاً كأطول زوجين بالعالم حيث تخطى مجموع طولهما الـ 4 أمتار.هذا الفيديو سيعرض لك المزيد من التفاصيل:

youtu.beيمكنك معرفة المزيد من التفاصيل عن أطول رجل في تاريخ الموسوعة من خلال قراءة مقال تعرّف على أطول رجل في التاريخ موسوعة غينيس.

4- هل توقعت أن يدخل التوك توك موسوعة جينيس للأرقام القياسية!

توكتوك في جينيس للأرقام القياسيةGuinness World Records Ranald Mackechnieبعد أن ينهي هذا السائق عمله بتوصيل الزبائن بالتوك توك إلى وجهتهم، يمارس هوايته بقيادة التوك توك على إحدى جانبيه فقط، ولم يتوقع أنه سيحقق رقماً قياسياً في قيادة عربة ثلاثية العجلات على جانب واحد لمسافة طويلة جاوزت الـ 2 كيلو متر لم يبلغها أحد قبله.شاهد الفيديو لمزيد من المتعة.

youtu.be

5- الصعود على السلم بالمقلوب، لا أنصح بالقيام بهذه التجربة

صعود السلم بالشقلوبGuinness World Records Paul Michael Hughesرقم قياسي جديد تدخل به الصين الموسوعة، حيث قام Li Longlong بصعود 38 درجة سلم متتالية على رأسه محطماً بذلك الرقم القياسي السابق.احبس أنفاسك قبل مشاهدة الفيديو.

youtu.be

6- ما هذا؟

أرنب كثير الفروGuinness World Records James Ellerkerلن تتمكن من إدراك أن كل هذا الفرو يعود لأرنب صغير يختفي تحته، مهما دققت النظر. يبلغ طول الفرو نحو 36 سنتيمتراً. لا بدّ أن هذا الأرنب المحظوظ لا يعاني مثلنا من البرد القارس في فصل الشتاء.يا ترى ماذا يمكن أن تقدم لنا موسوعة جينيس للأرقام القياسية في العام المقبل؟


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : غرائب وطرائف

المصدر : كسرة

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا