المحتوى الرئيسى

ما الفائدة من إضافة زيت جوز الهند إلى قهوتك

هل كنت تعلم أن إضافة زيت جوز الهند إلى قهوتك يساعدك وبقوة في زيادة التمثيل الغذائي داخل جسمك وحرق المزيد من السعرات الحرارية؟ فخلافا لمعظم الزيوت، يحتوي زيت جوز الهند على أحماض دهنية متوسطة الطول بدلا من الأحماض الدهنية طويلة السلسلة الأمر الذي ينعكس إيجابيا على صحتك!

القهوة

فوائد زيت جوز الهند للصحة وحرق السعرات الحرارية

جوز الهند

الأحماض الدهنية متوسطة طول السلسلة تُمثَّل غذائيا بطريقة مختلفة عن تلك الطويلة ما يؤدي لمنافع جمة خلال عملية تمثيلها غذائيا. ففي الدراسة التي أشارت إلى فوائد إضافته للقهوة، أُثبت أن 1-2 ملعقة طاولة من الأحماض الدهنية متوسطة الطول تزيد استهلاك الطاقة بنسبة 5% ما يعني حرق 120 سعرة حرارية في اليوم الواحد!

مخفوق زيت جوز الهند والقهوة

زيت جوز الهند

قد يُشجعك لإضافة زيت جوز الهند لقهوتك أن هذا الزيت لا يجعل من قهوتك باردة على عكس إضافة الحليب البارد أو الكريمة أو القشدة إليها. كما أن الزيت لا يؤدي لتخفيف نكهة القهوة القوية والمحببة. ولصناعة مخفوق القهوة وزيت جوز الهند، ابتع الخطوات التالية:

3/4 كوب زيت جوز الهند العضوي. 1/2 كوب عسل. ملعقة شاي مسحوق القرفة. ملعقة شاي مستخلص الفانيلا. 1 ملعقة كبيرة مسحوق القهوة أو الكاكاو.

وإن كنت ترغب بقهوة غير محلاة، فبإمكانك استبعاد العسل من المكونات التي تُوضع معا وتُخلط سويا أو تُخفق معا. وعند اعتمادك لهذه الطريقة في شرب القهوة، ستشعر بأن وزنك قد انخفض تدريجيا بفعل الحرق المستمر للسعرات الحرارية.




لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : الاسره والصحة

المصدر : ÔÈßÉ ÃÈæ äæÇÝ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا