المحتوى الرئيسى

سفر مجاني حول العالم

إذا كنت من هؤلاء الذين قدر الله لهم أن يولودوا في منطقة الشرق الأوسط، تلك المنطقة المشحونة دائماً والمليئة بالأحداث والمرفوضة والمكروهة من كل دول الكوكب، فإن السفر يصبح حلماً بعيد المنال وما يزيد الوضع صعوبة أوضاعك المادية في المقام الأول وثانياً الإجراءات التي ينبغي عليك أن تتبعها للسفر من أجل زيارة بلاد الله الواسعة.

هنا نحاول أن ندلك على 5  طرق تسافر بها العالم مجاناً

1- اعمل سائق في  الدرايفير واي

تتيح لك خدمة “الدرايفير واي” السفر حول دول العالم بثمن زهيد من خلال السفر بسيارتك إلي أي دولة ومبادلتها بسيارة شخص آخر، مقابل أن تتحمل ثمن البنزين طوال السفر، ويمكنك الحصول عليها مرة أخرى

2- أن تعمل مزارعاً في مزرعة عضوية

المصدر: موقع https://wwoofinternational.org/media/

المصدر: موقع https://wwoofinternational.org/media/

سيمكنك العمل متطوعاً في منظمة WWOOF  من السفر إلى بلدان عدة تعمل فيها بضع ساعات يومياً كمتطوع في أحد الحقول لقاء وجبات مجانية يتم صرفها لك بالإضافة للإقامة والسفر، ولعلها تمنحك مغامرة لا تقدر بثمن.

3- هل تستطيع أن تدرس اللغة الانجليزية؟

travel 3

إذا كنت تستذكر دروسك بشكل جيد، وتنمي قدراتك في اللغة الانجليزية، بإمكانك التطوع للعمل في عدد من المدارس والتي قد يدفع لك بعضها مقابل تدريسك للغة الانجليزية فيها.

4- مضيف جوي أم مرشد سياحي

يمكنك أن تفكر في امتهان أي منهما لفترة، ليكون لديك خيار كبير على الوجهات التي ستسافر إليها لأنها ستخضع لصاحب أو جهة العمل، لكنها تجربة عملية لطيفة خصوصاً إذا كنت ما تزال خريجاً جديداً.

5- التطوع للعمل في المنظمات الدولية

متابعة أنشطة المنظمات الدولية  ستتيح لك فرصة متابعة أخبارها أولاً بأول والتي من بينها فرص للتطوع في عدة دول مختلفة لأغراض تخدم الإنسانية.

هذا الموقع ربما يفيدك

https://learni.st/boards/32015/learnings/373979-volunteer-with-the-peace-corps

 

 



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : غرائب وطرائف

المصدر : ßÓÑÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا