المحتوى الرئيسى

عندما تكون ملابسك مناسبة للمكان أكثر من اللازم شاهد في 10 صور

بكل الحرص نختار ما نرتديه من ملابس، ولكن في بعض الأحيان تأتي صدفة أن تكون الملابس غير مناسبة مع المكان الذي نخرج إليه، وأحياناً أخرى تكون الملابس لائقة زيادة عن اللزوم كما في هذه الحالات.لمزيد من الصور يمكن الرجوع إلى موقع Boredpanda.

1- أيهما مأخوذ من الآخر

 Socks looks like carpetInstagram / agrimisadventuresإما أن الجورب مأخوذ من بقايا السجاد أو أن المصمم الذي قام بتصميم السجادة استوحاها من الجورب.

2- النصف بالنصف

Clothes looks like carpetImgur / beedat طبيعي جداً أن تخبئ وجهها من الصدمة من هذا التطابق غير الطبيعي.

3- مؤامرة

Clothes looks like walls reddit inc. / wickensworthليست الأرضية أو السجاد ولكن الحوائط كلها تآمرت عليها أو ربما هو ترحيب من الحوائط بها.

4- المواصلات

Clothes looks like bus chairsWordpress / spielartإذا كانت تركب هذه الحافلة يومياً فسيكون عليها التخلص من الفستان فوراً.

5- أين أنا

Clothes looks like bagshipak.comهل تستطيع استخراج الرجل من وسط الحقائب؟ 

6- الجوارب مرة أخرى

Socks looks like carpetImgur / UntoldDimensionيبدو أن الجوارب تتآمر معاً على أصحابها، صعب أن تكون هذه المرة أيضاً صدفة.

7- طفل أم مطفأة حريق

 Clothes looks like fire extinguisherImgur / wittykid316 ربما كان الأمر سيمر بشكل أفضل لو لم يفرد الطفل ذراعيه مؤكداً على وجود التشابه.

8- الغطاء المثالي لهاتفك

Clothes looks like mobile coverreddit inc. / Jaja321الجميع يبحث عن أفضل غطاء ممكن لهاتفه الذكي، ولكن هل من الممكن أن يتكامل غطاء المحمول مع الشخص إلى هذه الدرجة؟

9- المواصلات ثانية

Clothes looks like chairsImgur / ItStartedinNeanderValley عزيزتي من في الصورة، أن تعطينا ظهرك لن يغير في حقيقة الصورة شيئاً، ما ترتدينه من ملابس يتطابق مع غطاء المقاعد.

10- ملابس طبيعية

Clothes looks like treeImgur / robinlarskiلا أعتقد أن من تحدث عن الملابس المأخوذة من مواد طبيعية قصد أن تكون طبيعية إلى هذا الحد!هل حدث معك أي موقف مشابه وخرجت بملابس تشبه ما حولها إلى هذا الحد؟ أو ربما شاهدت أحداً وقع في الحالة نفسها من التطابق في الملابس؟ أخبرنا عن مشاهداتك هنا.


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : غرائب وطرائف

المصدر : كسرة

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا