المحتوى الرئيسى

أتعانون من أوجاع المفاصل اكتشفوا هذا العلاج السهل بقشور الليمون الحامض

 الليمون الحامض هو أحد الأطعمة الخارقة التي تمتلك فوائد عديدة للصحة. إنه مضاد للبكتيريا قوي، وهو يقوي جهازي المناعة والدورة الدموية. ويستطيع حتى أن يؤمن الوقاية من بعض الأمراض مثل الكريب (الانفلونزا)، الرشح، ارتفاع ضغط الدم، حصى الكلى... كما تأكد دوره كعلاج ممتاز لأوجاع المفاصل.

قد تنتج أوجاع المفاصل عن الوزن الزائد، عن التهاب المفاصل، عن جروح أو بعض الالتهابات. استعملوا طرقاً طبيعية لعلاجها ! إليكم من كله لك علاجاً قديماً فعالاً يخلّصكم من أوجاع المفاصل :

المكونات :
• ليمونتان حامضتان
• 5 ملاعق كبيرة من زيت الزيتون
• وعاء زجاجي ذَا غطاء عازل

طريقة التحضير :
• انزعوا قشور الليمون وضعوها في وعاء، قبل أن تصبوا زيت الزيتون عليها.
• أغلقوا الوعاء واحتفظوا به في مكان معتم مدة أسبوعين بدون أن تفتحوه.
• بعدها صفّوا المزيج وضعوا الزيت على المفاصل المتألمة وذلك بحركات دائرية.
• لنتائج أفضل، استخدموا هذا العلاج قبل أن تناموا واتركوا الزيت يتفاعل كل الليل تحت ضمادة. إذا كنتم تفضّلون أن تستعملوا هذا العلاج خلال النهار، يجب أن تتركوه على المفاصل الموجوعة مدة 3 إلى 4 ساعات.

فوائد قشر الليمون الحامض ضد أوجاع المفاصل :
الليمون الحامض غني بالفيتامينات A,C,B1,B6، بالبيوفلافونويدات، بالمغنيزيوم، بالبكتين، بالفوسفور، بحمض الفوليك، بالبوتاسيوم والكالسيوم. بالإضافة إلى هذا، قشر الحامض يساعد على تمدد الأوعية الدموية ويمتلك تأثيراً مضاداً للالتهاب، وهذا ما بسمح بالتخفيف من اوجاع المفاصل.

فوائد زيت الزيتون ضد أوجاع المفاصل :
يحتوي الزيتون على الفوسفور، المغنيزيوم، البوتاسيوم، الكالسيوم، الكلور، الكبريت، الحديد والنحاس وهو غني بالفيتامينات A,B,C,E. زيت الزيتون يساعد على تمدد الأوعية الدموية ويطريها وهو يخفف من أوجاع المفاصل.
نرغب في كله لك دائماً أن توافونا بنتيجة تجربتكم : هل نجح هذا العلاج معكم أم لا ؟ شاركوا هذه الوصفة مع كل معارفكم الذين يعانون، فقد تساهمون في التخفيف عنهم.



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : الاسره والصحة

المصدر : آي فراشة

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا