المحتوى الرئيسى

بالصور جدة عجوز تضرب بمواصفات عارضات الأزياء عرض الحائط وتنافسهن في المجال

عارضات الأزياء لهن مواصفات خاصة يعرفها الجميع، ولكن موقع My Modern Met أثبت لنا أن كل شيء ممكن حين عرض صور الجدة أكبر عارضة أزياء يمكن أن تقابلها.فمصممة الأزياء Chinami Mori قررت أن تعرض جدتها الأزياء التي تصممها؛ لأنها تشع بالسعادة؛ مما يتناسب مع الروح التي تريد بثها من خلال تصاميمها:

1- الموضة الصينية تليق بالجدة. يجب عليك توخي الحذر إذا قابلت امرأة قبلت ارتداء هذا التنين المجنح في هذا العمر

الجدة ترتدي ازياء من وحي الصينInstagram / 1000waveالجدة تعطي جواً من المرح أثناء عرضها لهذا التصميم المستوحى من حضارة الصين.

2- ورق الجرائد أصبح محبباً لهواة القراءة ومحبي الموضة معاً، فلم يقتصر دوره على نقل الأخبار والأحداث إلينا، لأنه تحوّل أيضاً إلى فستان أنيق لا مثيل له

الجدة ترتدي فستان مستوحى من ورق الجرائدInstagram / 1000waveالإبداع ليس له حدود، استلهمت المصممة Chinami Mori فكرة هذا الفستان من ورق الجرائد، والجدة أعطته ملمحاً خاصاً، أظن أنه يمكنني المجازفة وارتداء هذا التصميم الجميل عندما أبلغ 80 سنة.

3- الجدة تستمتع أيضاً بارتداء أزياء الشباب المرسوم عليها الشخصية الكرتونية باباي

الجدة ترتدي تصاميم كرتونيةInstagram / 1000waveصور الكرتون أصبحت الآن متاحة لكل الأعمار، لن يستحوذ على هذه التصاميم الكرتونية الشباب فقط، بعدما ارتدته الجدة، عارضة الأزياء الملهمة.

4- ليس الشغب فقط هو من سمات الجدة، فالرقة تليق بملابسها كذلك

جدة ترتدي أزياء رقيقةInstagram / 1000waveتخطي سن الشباب لا يعني إهمال اختيار ملابسك، فالرقة تناسبك في كل وقت.

5- كل تصاميم Chinami Mori تليق على الجدة، حتى الملابس الرياضية

جدة ترتدي جاكت رياضيInstagram / 1000waveإذا سافرت إلى أي بلد سترى كبار السن وهم يمارسون الرياضة وخاصة الجري، فإذا تخطى عمرك الخمسين، اشتري الزي الرياضي مثل الجدة، وتجرأ وقم بالتجربة نفسها.

6- حان وقت الحصول على بعض المرح، فالأزياء التي تعرضها الجدة مبهجة في كل تفاصيلها

الجدة ترتدي أزياء من وحي الكرتونInstagram / 1000waveلا تتردد في الاستمتاع بحياتك، اجعل من أكبر عارضة أزياء قدوة لك وانطلق. لا يهمك أي اعتراض هادم للحظات السعادة، وعش حياتك كما تحب، وارتدي الموضة كما تريد.

7- الألوان هي طريقك للشباب دوماً

جدة ترتدي ملابس مبهجةInstagram / 1000waveجدة Chinami Mori تعطي مثالاً لكل كبار السن للتأنق. والبعد عن الألوان والتصاميم الكئيبة التي يرتديها الكبار عادة؛ لأن هناك فرصة دائماً للإقبال على الحياة من جديد.


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : غرائب وطرائف

المصدر : كسرة

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا