المحتوى الرئيسى

براد بيت من زي الدجاجة إلى أشهر نجوم التمثيل هل تعرف قصته

عبّر نجم التمثيل العالمي براد بيت مراحل ومغامرات عديدة حتى استطاع أن يصل إلى الشهرة ويحقق النجاح، ما هي تلك التجارب؟ وكيف كانت حياته قبل الشهرة؟ لنتعرّف على قصته المثيرة والملهمة كما ذكرت في موقع IMDb.

بداية المغامرة

صورة الممثل براد زي الدجاجةTwitter / FactsYouWillLuvعشق براد بيت التمثيل منذ طفولته لكن الظروف جعلته يلتحق بجامعة ميسوري ويدرس الصحافة ويتخصص في الإعلان، شارك في تقديم بعض العروض التلفزيونية، وعندما سيطر عليه حلم الشهرة والتمثيل قرر قبل التخرج بوقت قصير ترك دراسته الجامعية والانتقال إلى ولاية كاليفورنيا لاحتراف التمثيل، ومن هنا بدأت المغامرة.لم يكُن مع براد بيت سوى 325 دولار، مما اضطره إلى العمل كنادل وسائق ليموزين والتنكر في زي الدجاجة العملاقة أثناء عمله الإضافي في سلسلة مطاعم ايل بولو لوكو وذلك لتغطية نفقاته.

خط النجومية

صورة براد بيتPonte EXAفي عام 1987 أسند إليه أول دور قصير في فيلم No Mans Land، وفي العام نفسه قدّم فلمين آخرين، ومن ثم حصل على عدة أدوار قصيرة في أفلام أخرى، جميعها لم يجد فيها أي صدى، حصل عام 1988 على فرصة بطولة فيلم The Dark Side of the Sun، إلا أنه تم تأجيله لمدة 7 سنوات بسبب الحرب الإلكترونية آنذاك. وفي عام 1991 كافح براد بيت لتحقيق فرصته في صناعة السينما وحصل على أول دور ناجح له في فيلم Thelma & Louise والذي كان بداية خط الشهرة وتحوله إلى نجم من نجوم هوليوود.براد بيت استغل نجاح أول دور له وقدم فيلم Across the Tracks ثم فيلم Johnny Suede واللذين وصلا إلى الشهرة نفسها التي حققها في فيلمه الأول، لكن تلك الأفلام الثلاثة لم يركز أحد فيها على قدرات ومواهب براد بيت التمثيلية، حيث اعتمدت شهرته في المقام الأول على وسامته التي لفتت انتباه كثيرين.

براد بيت يحقق النجاح

صورة براد في الاوسكارPOPSUGAR / MARIA MERCEDES LARAبعد أن عانى كثيراً في كشف موهبته استطاع أن يجعل الناس يتحدثون عن قدراته التمثيلية مع وسامته أيضاً، عندما أبهرهم عام 1993 بالأداء الرومانسي البارع في True Romance، وجاء عام 1994 كعلامة فارقة في مسيرته الفنية، إذ أظهر قدراته الحقيقية بأدوار الأكشن والغموض في فيلمInterview with the Vampire: The Vampire Chronicles، واستطاع الظهور بوضوح بين نجمين لامعين من جيله هما أنتونيو بانديراس وتوم كروز.ترشح للأوسكار مرتين كأفضل ممثل في دور رئيسي عن أفلام Moneybal و The Curious Case of Benjamin Button، وكأفضل ممثل مساعد عن فيلم Twelve Monkeys، وفاز بجائزة الجولدن جلوب مرة واحدة أيضاً، وحقق ثلاث جوائز في MTV AWARD.


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : المشاهير والفن

المصدر : كسرة

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا